بعد إياد نصار وصابرين.. عادل كرم آخر مفاجآت فيلم "تراب الماس"

بعد نجاح تجربته التمثيلية الأخيرة في فيلم "القضية رقم 23"، يدخل الإعلامي اللبناني عادل كرم تجربته الأولى في السينما المصرية من خلال فيلم "تراب الماس"، والذي أعلن عن آخر مفاجآته بانضمام عادل كرم إلى أبطال العمل منة شلبي واياد نصار وآسر ياسين وصابرين.

عادل كرم

عادل كرم في السينما المصرية للمرة الأولى

ويخوض الإعلامي عادل كرم عدة تجارب فنية للمرة الأولى، فبعد تعاقده مع شبكة "نيتفلكس" كأول إعلامي وفنان عربي يقدم محتواه من خلالها، أعلن اقتحامه للسينما المصرية للمرة الأولى أيضاً بعد تعاقده مع شركة "نيوسينشري" المنتجة لفيلم "تراب الماس"، ليكون آخر المتعاقدين على الفيلم وآخر مفاجآته أيضاً، بعد إعلان انضمام الفنان إياد نصار وصابرين إلى الفيلم مؤخراً.

ويعتبر فيلم "تراب الماس" من الأعمال الضخمة المنتظرة في 2018، خاصة انها مقتبسة من رواية من الأكثر مبيعاً للكاتب أحمد مراد، ويشارك به عدد كبير من النجوم مثل آسر ياسين وماجد الكدواني وشيرين رضا، ومن إخراج مروان حامد الذي بدأ تصوير أولى مشاهد الفيلم المقرر عرضه في بداية العام الجديد.

 

منتخب مصر #New #Soon #AsserYassin #YassinThis #Egypt

A post shared by Asser Yassin (@asser_yassin) on

وكانت لعادل كرم تجارب سابقة في السينما اللبنانية مثل الفيلم الشهير "سكر بنات" ومؤخراً فيلم "القضية رقم 23" الذي شارك في عدة مهرجانات دولية وعربية، بالإضافة الى شهرته كمذيع تلفزيوني من خلال برنامج "هيدا حكي".