بالفيديو: ظافر العابدين يجتاز اختبارات غادة عادل بنجاح في "تعشبشاي"

ظافر العابدين نجح يوم امس في اجتياز الكثير من الاختبارات التي أعدتها له الفنانة المصرية غادة عادل خلال حلوله ضيفًا عليها في برنامج "تع اشرب شاي" على فضائية "dmc"، كما كشف النجم التونسي خلال الحلقة عن جانب من شخصيته المرحة وبعض الصعوبات التي واجهته في بداية حياته.

ظافر العابدين ينجح في الاختبارات

وفاجأ الممثل التونسي ظافر العابدين الجمهور بمهارته في معرفة معاني بعض الكلمات الشعبية المتداولة في مصر، فيما تحدته ايضا غادة عادل بمعرفتها ببعض الكلمات التونسية نظرًا لتحدثها اللهجة الليبية أثناء إقامتها في ليبيا.

ظافر العابدين واختبار كرة القدم

كما أظهر ظافر العابدين مهارة فائقة في تسديد كرة القدم داخل احدى السلال مستخدما رأسه فقط، ما أذهل مقدمة البرنامج والجمهور، كذلك نجح في اختبار التعرف على الأفلام من ملصقاتها الدعائية كاشفا ان فيلم "شفرة داڤنشي" كان أول فيلم عالمي شارك بالتمثيل فيه في بريطانيا لكنه لمح الى ات مشهديه في الفيلم تم حذفهما.

ظافر العابدين والصعوبات في بداية حياته

من ناحية ثانية، تطرق الممثل التونسي ​الى الحديث عن حياته قبل الشهرة، فأشار الى مروره بمراحل نفسية ومادية صعبة بعد اعتزاله لكرة القدم بسبب الإصابة التي تعرض لها، واعترف بأنه كان يحزن على حاله عندما يجد زملاءه في الفريق يلعبون في بطولات فيما هو لا يستطيع مشاركتهم.

وكشف بطل "حلاوة الدنيا" بأنه لم يستطع ان يتأقلم بمهنة اخرى بعد كرة القدم، الا ان نصحه أحد الأصدقاء بالعمل في مجال عروض الأزياء، الا انه لم يكن مرتاحا  الى حين حصوله على فرصة عمل كمساعد مخرج في تونس من ثم انتقل الى التمثيل الذي أحبه.

ظافر العابدين اشار الى انه يتمنى ان يمثل مع الفنانة المصرية منى زكي، وقارن بين كواليس الأعمال التي مثل بها في لندن، وبين التي مثل بها في مصر وتونس، وقال إن الكواليس في مصر وتونس تتميز بدرجة أكبر من الاسترخاء، مما يوفر مجالا واسعا للضحك مثلما حصل معه في كواليس مسلسل "نيران صديقة"، قائلا ان ذلك انعكس على نجاح المسلسل.