شاهدوا حنان ترك بأحدث ظهور لها مع زوجها في معرض للرسم

على الرغم من اعتزال الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك منذ سنوات، الا ان الجمهور يتشوق دوما لرؤية احدث صورها ومتابعة آخر أخبارها وتنقلاتها، فيما بدا بأنها تفهمت هذا الأمر في الفترة الاخيرة ولم تبخل على معجبيها بمشاركتهم صورها بين الحين والآخر عبر حسابها على انستغرام.

حنان نرك باحدث ظهور لها

وظهرت حنان ترك في احدث صور لها الى جانب زوجها الثالث محمود مالك وهما يقومان بجولة في احد المعارض الفنية للوحات التشكيلية، وتألقت الممثلة المعتزلة بملابس كاجوال محتشمة باللونين البني والزيتي، فيما حضنها زوجها وظهرا بغاية السعادة والرومانسية الى جانب بعض.

جمهور حنان ترك طالبوها بالمزيد من نشر صور جديدة لها، وتمنوا لها السعادة في حياتها بعد الاعتكاف عن الفن، فيما دعاها آخرون الى العودة للتمثيل بالحجاب.

حنان ترك وظهور مكثف على الاضواء

وخلال الاشهر الفائتة، عادت حنان ترك الى الأضواء في اكثر من ظهور لها وكان احدثها اطلالتها في حفل عيد ميلاد توأم الفنانة المصرية زينة، حيث حضرت بصحبة ابنتها.

حنان ترك

وكانت الفنانة حنان ترك قد قررت ارتداء الحجاب منذ عام 2006 بعد تقديمها عدة أعمال ناجحة مثل "اوبرا عايدة"، "لن اعيش في جلباب أبي"، و "جاءنا البيان التالي" وغيرها، واستمرت في تقديم أعمال فنية بحجابها مثل مسلسل "نونة المأذونة" و "أخت تريز" وغيرها، قبل ان تقرر اعتزال الفن نهائياً والابتعاد عن الأضواء عام 2012.