فيديو وصور: نجوى كرم تختتم جولتها باستراليا و تعلن جدول حفلاتها الجديدة

واصلت الفنانة نجوى كرم تألقها في سلسلة حفلاتها بأستراليا، والتي انهتها بحفل أخير في مدينة سيدني ضمن جدول حفلات "stars on board"، وابهرت نجوى كرم جمهورها بظهورها بإطلالات مختلفة وجذابة ضمن حفلاتها الأخيرة.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

نجوى كرم تحتفل برأس العام في الاردن والبحرين

ونشرت نجوى كرم عدة صور من حفلاتها الأخيرة في استراليا، والتي بدأت بحفلين على باخرة "ستارز اون بورد" في ملبورن، والذي ظهرت فيه نجوى كرم بثلاث إطلالات مختلفة حازت على إعجاب الجمهور الذين اثنوا على اناقتها وتألقها في حفلاتها، قبل ان تختتم رحلتها بحفل منفصل في مدينة سيدني والذي ظهرت فيه بإطلالة خاصة أيضاً ومختلفة.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

ولاقت رحلة نجوى كرم وإطلالاتها في استراليا اهتماماً كبيراً من قبل الجمهور ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت فيديو أعلنت فيه انتهاء الجولة واستعدادها لجولة غنائية جديدة في عدة دول عربية الفترة القادمة.

وتبدأ نجوى كرم جولتها الجديدة من البحرين، وتحيي حفلاً في حلبة البحرين الدولية الجمعة المقبلة، بمناسبة العيد الوطني البحريني، وتطير بعده إلى الأردن لإحياء حفل رأس العام بفندق رويال بعمان والذي يشاركها به الفنان رامي عياش، وتواصل جولتها العربية بحفل أخير في دار أوبرا الكويت في الحادي عشر من يناير المقبل.