تفاصيل ظهور "أبلة فاهيتا" في حلقة خاصة على mbc مصر

أبلة فاهيتا أو الدمية المحظوظة، نجمة التليفزيون الأكثر كوميدية وطرافة وسرعة بديهة ربما في عالم الدمى، أصبحت نموذجا للإفيهات الطازجة ضمن برنامجها "لايف من الدوبليكس" عبر cbc، وأيضا رمزا من رموز الموضة والأناقة، حيث يتسابق المصممون العالميون لترتدي فستانيهم.. إيلي صعب كان من أوائل من فهم أهمية أبلة فاهيتا وصمم لها عدة فساتين في برنامج، وهاهو يصطحبها مع إلى شاشة mbc.

أبلة فاهيتا على mbc مصر

برنامج " Project Runway " المعروض في موسمه الثاني عبر شاشة mbc مصر كل أحد، يستضيف في حلقته المقبلة أبلة فاهيتا الدمية المرحة التي شغلت الجمهور العربي بطرافتها، سواء في برنامجها أو بتغطيتها للأحداث الفنية الكبرى، وأبرزها الدورة الحالية من مهرجان دبي السينمائي الدولي، حيث لا يسلم أحد من النجوم من لسانها، لتكون حلقة خاصة جدا ومحتلفة وغير معتادة من البرنامج المعني باكتشاف مواهب تصميم الأزياء في العالم العربي.

أبلة فاهيتا مع إيلي صعب

أبلة فاهيتا ضيفة Project Runway

"اختار برنامج " Project Runway " أبلة فاهيتا لتكون ضيفة باعتبارها أصبحت رمزا للموضة، وترتدي فساتين لأكبر مصممي الأزياء، وسوف تشهد الحلقة بالطبع مزيجا كوميديا مرتبطا بالموضة، وستظهر الدمية بمجموعة من تصميمات اللبناني العالمي إيلي صعب، وسيعرض المتنافسون في البرنامج أمامها مشروعاتهم وسوف تعلق عليها مع لجنة التحكيم، والحلقة كان قد م تصويرها منذ فترة.

برنامج بروجكت ران واي

برنامج "بروجكت ران واي" تتكون لجنة تحكيمه رئيس اللجنة إيلي صعب، وعارضة الأزياء والإعلامية التونسية الإيطالية عفاف جنيفان، والنجمة الكبيرة يسرا.