صور وفيديو: سميرة سعيد تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالاتها.. وتفعل هذا الأمر للمرة الثانية بحياتها

حفل سميرة سعيد حيث أن كعادتها أشعلت الفنانة سميرة سعيد مواقع التواصل بسبب أحدث إطلالاتها من حفلها الأخير في دار أوبرا الكويت، ولاقت صورها رواجاً كبيراً على السوشيال ميديا بعد ظهورها كأنها لا تزال في فترة العشرينيات ولاناقتها خاصة بعد احيائها حفلاً ناجحاً في الكويت.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

سميرة سعيد تبهر الجمهور بشبابها مجدداً وتحصد نتائج حفل الكويت

ونشرت سميرة سعيد على حسابها بانستقرام صوراً لإطلالاتها في حفلها الأخير، والتي لاقت اهتماماً كبيراً من قبل متابعيها وجمهورها بعد تألقها في الحفل وعودتها إلى شبابها مجدداً، وهو الأمر الذي لازم سميرة سعيد في الفترة الأخيرة بلفتها الأنظار بأناقتها وحفاظها على شبابها.

واعتبرت سميرة سعيد حفلها الأخير بالكويت تاريخياً ومميزاً خاصة انه جاء بعد انقطاع لأكثر من 20 عام عن جمهورها الكويتي، بالإضافة الى انها قدمت فيه باقة من أغانيها القديمة والنادرة والتي لم تقدمها منذ زمن أيضاً، ومنها أغنية "لأعلمك انت" والتي قالت سميرة سعيد إنها لم تغنيها على المسرح سوى مرة وأحدة في حياتها منذ تسجيلها في التسعينيات.

وكشفت سميرة سعد عن استعدادها للعودة إلى الأغنية الخليجية مجدداً في الفترة المقبلة، وتواصل العمل على ألبومها الجديد والذي لم تحدد موعداً لطرحه بعد تأجيله هذا العام، وبعد آخر البوماتها الناجحة "عايزة اعيش" منذ عامين.