صور ريم البارودي متهمة باجراء عملية تجميل جديدة..شاهدوا كيف تغيرت

ريم البارودي أصبح لا يمر يوم إلا وتكون محط اهتمام جمهور السوشيال ميديا، ومؤخرا تم تداول صورا حديثة لها، علق عليها البعض بأنها ربما خضعت بها لبعض التعديلات التجميلية في وجهها، فيما أكد آخرون أن ماحدث فقط هو أن ريم البارودي لم تعد تهتم برشاقتها فزاد زنها وبالتالي شعر محبيها ببعض التغييرات.

هل أجرت ريم البارودي عملية تجميل؟

البعض اتهم ريم البارودي بأنها ربما أجرت بعض الحقن لخديها وأيضا لمنطقة في أنفها وحتى شفتيها، وحدثت مقارنة بين صورها القديمة والحديثة ليلحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك تغيرات حقيقية، ولكن على الأغلب بسبب زيادة وزنها مؤخرا.

ريم الباوردي

ريم البارودي وهجوم قوي على سمية الخشاب

ريم البارودي أصبحت اهتمام جمهور السوشيال ميديا أيضا بعد تصريحاتها الجريئة التي حملت أهانة مبطنة لسمية الخشاب، حيث قالت ريم البارودي في أثناء حلولها ضيفة على برنامج تفاعلكم بقناة "العربية" أن سمية الخشاب التي تزوجت من أحمد سعد طليق ريم السابق لم تكن يوما صديقتها، وأن هذا من الصعب أن يحدث بسبب اختلاف التربية والسن ومستوى التعليم.

كما كشفت ريم البارودي عن سر غير متوقع وهو أنه من المستحيل أيضا أن تفكر في الارتباط بالفنان أمير شاهين التي نشرت صورها مؤخرا وهي تقبله، مؤكدة ان أمير شاهين كان يستعد للارتباط رسمي بصديقتها الراحلة الفنانة ميرنا المهندس وبالتالي فلا يوجد أي نية من جهتها للارتباط به.