صور لقطات مميزة من افتتاح "دبي السينمائي"..أحمد حلمي ينحنى تقديرا لمنى واصف

حفل افتتاح الدورة الـ14 لمهرجان دبي السينمائي شغل اهتمام محبي الفن منذ منتصف نهار أمس ـ الأربعاء ـ حيث بدأ التوافد على السجادة الحمراء، ولكن هناك عدة لقطات بعينها خطفت الأنظار والقلوب، بعضها إنساني وأخرى طريفة جدا.

أحمد حلمي ومنى واصف

البداية كانت مع النجم أحمد حلمي، الذي نال تقدير الملايين عبر السوشيال ميديا بتصرفه المميز جدا، مع النجمة السورية الكبيرة منى واصف، حيث اعترافا منه بقيمة وتاريخ فنانة مثلها، سارع فور أن رآها إليها حيث تجلس وانحنى ليصافحها بمودة وامتنان وعرفان بقيمتها وأهميتها، وموهبتها، وهو المشهد الذي تم تناقله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

هنيدي وموقف طريف مع أحمد عز

فيما كانت الطرافة والسخرية من نصيب محمد هنيدي، فالنجم الكوميدي الذي يتندر دوما على نفسه، وخصوصا على قصر قامته، قاده الحظ ليقف على السجادة الحمراء جنبا إلى جنب مع النجم الوسيم فائق الطول أحمد عز، وقد بدا فارق الطول واضحا جدا، وهنا الكل تذكر القفشات التي يطلقها هنيدي ساخرا من قصر قامته.

أبلة فاهيتا تواصل سخريتها

وكالعادة حجزت "أبلة فاهيتا" الدمية الشهيرة منصتها المميزة في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي، وقامت باجراء لقاءات كثيرة مع رواد الحفل، مطلقة تعبيراتها اللاذعة المعتادة، وحرص الحضور على التقاط الصور معها، نظرا لما تتمتع به من شعبية كاسحة.

 

A post shared by Maryam Bin Fahad (@maryambinfahad) on

عفوية كيت بلانشيت

أيضا تم تداول صورة عفوية جدا للنجمة العالمية كيت بلانشيت، وهي تضحك بقوة وعلى ما يبدو أن موقف ما أثار اهتمامها وبدت الصورة مفعمة بالمرح والتلقائية، ونالت إعجاب الجمهور، خصوصا وأنها ابتعدت عن أسلوب الصور الكلاسكية المعتاد من النجوم على السجادة الحمراء.