نجمات صدمن الجمهور في افتتاح مهرجان دبي.. منة شلبي بوزن زائد وياسمين رئيس تواصل جرأتها

شهدت السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة 14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي مرور عدد كبير من النجوم العالميين والعرب، ولا تزال فاعليات حفل الافتتاح مستمرة وكذلك تفاعل الجمهور مع إطلالات النجمات واللاتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن وبعضهن صدمن الجمهور أيضاً.

منة شلبي ودنيا سمير غانم بوزن زائد

وصدمت الفنانة المصرية منة شلبي الجمهور بظهورها بوزن زائد على غير عادتها خاصة في إطلالاتها الأخيرة، وهو ما عرضها للانتقادات والسخرية خاصة بسبب التغييرات المستمرة لأطلالاتها وشعرها القصير وظهورها بتاتوو جديد.

ونفس الحال للفنانة دنيا سمير غانم والتي تواجدت بمفردها على السجادة الحمراء في مهرجان دبي السينمائي، وظهرت بوزن زائد عن ما كانت عليه في الفترة الأخيرة.

ياسمين رئيس تكشف عن تاتو جديد 

في حين صدمت الفنانة ياسمين رئيس الجمهور بإطلالاتها الجريئة في حفل الافتتاح، والتي نالت قسطاً أيضاً من السخرية من قبل رواد مواقع التواصل خاصة لاستمرارها في التخلي عن شعرها الطويل وكشفها عن تاتو جديد على ذراعها، وتشارك ياسمين في المهرجان بفيلمها الجديد "بلاش تبوسني".

ياسمين رئيس

وعلى غير عادتها، لفتت منى زكي الأنظار بإطلالة جريئة مع زوجها الفنان أحمد حلمي على السجادة الحمراء، وهو ما عرضها للانتقادات من قبل بعض جمهورها الذين رأوا في إطلالتها جرأة جديدة عليها.