صور التركية توبا بويوكستون والهندية سونام كابور تخطفان الأنظار في افتتاح مهرجان دبي السينمائي

سونام كابور تلفت الانظار في مهرجان دبي السينمائيلفتت النجمة التركية توبا بويوكستن الأنظار بإطلالتها في حفل افتتاح الدورة 14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي، بالإضافة الى النجمة الهندية سونام كابور، ولاقت النجمتين اهتماماً كبيراً بإطلالتهن على السجادة الحمراء في مواقع التواصل الاجتماعي.

توبا بويوكستن

إطلالات توبا بويوكستن وسونام كابور حديث السوشيال ميديا

وتداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي صوراً للنجمتين توبا بويوكستن وسونام كابور من حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي وأثناء تواجدهن على السجادة الحمراء، وحظيت إطلالتهن على إعجاب الجمهور والمتابعين خاصة التركية توبا التي اختارت اللون الأسود مع الشعر القصير في إطلالتها والتي شبهها البعض بالإطلالة الطفولية.

وشهدت السجادة الحمراء لمهرجان دبي السينمائي تواجداً لعدد من النجوم العالميين والعرب على رأسهم كيت بلانشيت وباتريك ستيوارت وعرفان خان و شيخة بدر وهيفاء حسين ومريم حسين ونادين نجيم ونسرين طافش ويسرا ودنيا سمير غانم وباسل الخياط وبثينة الرئيسي وأحمد حلمي وزوجته منى زكي وعدد كبير من النجوم.

وتستمر فاعليات حفل الافتتاح لمهرجان دبي السينمائي الليلة بتكريم عدد من النجوم مثل النجم الهندي عرفان خان وباتريك ستيوارت والكاتب وحيد حامد، وعرض فيلم الافتتاح "عداوات" للنجم كريستيان بيل، ويشارك في هذه الدورة 51 دولة بواقع 140 فيلم.