وعد البحري تعلن اعتزالها المفاجئ وهذا ما طلبته من الجمهور

وعد البحري فاجأت جمهورها بخبر إعلانها اعتزال الغناء نهائيا عبر حسابها على تويتر، واعتذرت من كل معجبيها وكل من ساندها في مسيرتها الغنائية على "خذلانها لهم" من دون ان توضح الاسباب التي دفعتها للاعتزال.

وعد البحري تعتزل الفن

وكتبت الفنانة السورية وعد البحري في تغريدة على تويتر جاء فيها :"أصدقائي أحبائي وكل مَن وقف معي فى حياتي ومسيرتي الغنائية، ولكل من أحب صوتي وفني أنا آسفة جدًا لأني سأخذلكم وأعتزل الفن والغناء".

كما أعلنت عن آخر حفل لها ستحييه في فلسطين قائلة :" آخر تواجد لي فنيا سيكون على أرض فلسطين الحبيبة عشان يكون ختامه مسك.. أشكركم جميعا من كل قلبي".

وقبل ساعات من اعتزالها، كانت وعد البحري  نشرت صورة لها وخلفها الجوائز والتكريمات التي حصدتها طوال مسيرتها الفنية، وعلقت قائلة: "أنا وبعضا من تكريماتي الفنية.. ولكن التكريم الأكبر بالنسبة لي هو محبتكم ودعمكم الدائم لي الحمد لله على المحبة نعمة من الله".

وطرحت وعد البحري مؤخرا أحدث أغنياتها المنفردة بعنوان "نسيت أنا مين" عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب وهي من كلمات هاني صارو، وألحان شريف الوسيمي وتوزيع أحمد عبد السلام، وماستر أسامة الهندي.

اسباب اعتزال وعد البحري

وجاء خبر اعلان اعتزال وعد البحري للغناء صادما لمعجبيها الذين ناشدوها بالتراجع عن قرارها فيما كشف زوجها المنتج المصري أحمد البنا إن زوجته وعد تمر بحالة اكتئاب وبحالة نفسية سيئة جراء التجاهل غير المبرر لها من جانب القائمين على صناعة الموسيقى في مصر سواء في التسويق أو متعهدي الحفلات ومنظميها أو الموزعين.

وكان زوجها احمد البنا قد انتهى من إنتاج ألبوم كامل لـزوجته بعنوان "نسيت انا مين" بعدما كان متوقعا طرحه نهاية الشهر الجاري.

يشار الى ان وعد البحري شاركت في برنامج سوبر ستار2 ووصلت للنهائيات، وبدأت الغناء في الرابعة من عمرها حيث اكتشفت أسرتها موهبتها مبكرا، وتزوجت منذ سنوات من المنتج المصري أحمد البنا وأنجبت منه طفلها الوحيد عيسى.