فيديو سمير صبري يفاجيء مديحة يسري في المستشفى ويغني لها في عيد ميلادها

احتفل الفنان سمير صبري وعدد من الفنانين بعيد ميلاد الفنانة الكبيرة مديحة يسري الـ 96، في غرفتها بالمستشفى والتي تتواجد فيها منذ شهور بسبب إصابتها بوعكة صحية ومتاعب في قدميها.

سمير صبري يغني لمديحة يسري ويذكرها بزمن الفن الجميل وينال الإعجاب

ونشر الممثل تامر عبد المنعم في برنامجه فيديو لسمير صبري والفنان سامح الصريطي في غرفة الفنانة مديحة يسري في المستشفى، وحضرا لها مفاجأة بمناسبة عيد ميلادها، وغنى لها سمير صبري عدد من أغاني أفلامها بأصوات محمد عبد الوهاب ومحمد فوزي وفريد الأطرش وغيرهم، مما جعلها تبتهج وتدخل في حالة سعادة وتشكرهم على هذه المفاجأة.

وتغزل سمير صبري في الفيديو في مديحة يسري التي وصفها بسمراء النيل، وذكرها بأفلامها الشهيرة مع محمد فوزي، الذي كان زوجها وشريكها، وقال إن مديحة يسري غنى لها فريد الاطرش وعبد الوهاب من جمالها، وبدت مديحة يسري سعيدة ومبتهجة باهتمام الفنانين بزيارتها خاصة انها كانت تعاتبهم بسبب غياب بعضهم عنها في المستشفى.

مديحة يسري

وتحتفل الفنانة مديحة يسري بعيد ميلادها الـ 96 في المستشفى بعد نقلها من دار رعاية المسنين بسبب متاعب في قدميها أثرت على حركتها، وتجري جلسات تأهيل وعلاج لكي تساعدها على المشي مجدداً، وكانت مديحة يسري من أشهر فنانات زمن الأبيض والأسود وبدأت مسيرتها في 1940 واستمرت إلى عام 2004 بتقديمها مسلسل "قلبي يناديك" وفي السينما فيلم "الارهابي" مع عادل إمام.