صورة روبي وطليقها يحيران الجمهور بهذه التصرفات بعد الطلاق.. ما القصة؟

حالة من الجدل أثارها المخرج سامح عبد العزيز، طليق الفنانة روبي، بعد نشره صورة لهما على حسابه بموقع فيسبوك، واعتقد البعض عودتهما من جديد وانتهاء الخلافات، إلا انه عاد ونشر صورة مع زوجته الاولى، وأدلى بتصريحات حول قيامه بهذا الأمر الذي أثار التكهنات مجدداً.

سامح عبد العزيز يظهر مع زوجته الأولى بعد صورته مع روبي!

وحير الإثنان الجمهور بسبب تصرفاتهما المتناقضة مؤخراً، فبعد فترة طويلة من الخلافات بينهما والتي امتدت الى كواليس مسلسل "رمضان كريم"، وادت إلى حدوث أزمة كبيرة بينهما في موقع التصوير، بالتزامن مع طلاق روبي للمرة الثانية من سامح عبد العزيز واشتعال النزاع القانوني بينهما خاصة حول ابنتهما "طيبة".

وبدأت القصة بنشر سامح عبد العزيز صورة له مع روبي وابنتهما طيبة، دون التعليق عليها، وتسببت في حالة من الجدل والحيرة حول عودتهما مجدداً، إلا ان روبي قالت في تصريحات صحفية إن الصورة قديمة قبل الطلاق، وإنها لم تعد إلى سامح عبد العزيز، قبل ان يرد طليقها بنشر صور أخرى لابنته طيبة ولبناته من زوجته الأولى وبحضورها ليزيد حيرة الجمهور.

وقال سامح عبد العزيز في تصريحات أخرى إنه يحاول الحفاظ على علاقاته الطيبة مع زوجته الاولى وروبي حرصاُ على بناته، ومشيراً في الوقت نفسه انتهاء الخلافات بينهما واقترابهما من العودة، وهو ما جعل البعض يتوقع ان تكون هذه التصرفات المفاجئة منه محاولة لإحراج روبي لإنهاء الخلافات وعودتهما مجدداً.