بالصور: أربعة رجال أحرجتهم ريم البارودي بقبلاتها وهكذا بررت الأمر

من جديد عاد الحديث عن وجود علاقة عاطفية بين ريم البارودي والفنان أمير شاهين شقيق النجمة إلهام شاهين، وذلك على خلفية احتفال الممثل الشاب بعيد ميلاده، وتداول صور كثيرة له تجمعه بريم البارودي وظهرت وهي تقبله أكثر من مرة، وليست هذه هي المرة الأولى بالطبع التي تظهر فيها ريم البارودي وهي تقبل أمير شاهين.

ريم البارودي وأمير شاهين

ريم البارودي تبرر قبلاتها التي توصف بالجريئة لأمير شاهين، بأنه مجرد صديق مقرب، وهي تعتز به كثيرا، نافية أي علاقة عاطفية بينهما، وقد علقت على صورها الأخيرة معه قائلة :"كل سنة وانت دايما كده اطيب خلق الله صاحب صاحبك عمري ماشفتك بتقول كلمه وحشه علي حد امير اصحابك دايما في الوحش والحلو موجود بتمنالك سنه سعيده تحقق كل اللي تتمناه، عقبال مليون سنه يارب..12 سنه فاتوو يا أمير تخيل وانت زي ما انت كده بحبك يارب اشوفك مع اللي تستاهل قلبك".

ريم البارودي وأبناء زملاءها

أي أنها تنفي تماما أي علاقة عاطفية بينهما، وهو نفس ماحدث مؤخرا حينما نشرت صورة وهي تحتضن عمر نجل الفنان طلعت زكريا، حيث قالت أيضا أنها تعتز بصداقته، ولا يوجد أي مشروع عاطفي بينهما، ولا هي لا تخجل من التعبير عن محبتها لأصدقاءها.

كانت ريم البارودي أيضا نشرت صور مماثلة في وقت سابق مع عادل نجل النجمين مجدي كامل ومها أحمد، حيث كانت تقبله، معتبراه صديقا أيضا، فيما قد انهالت بالقبلات كذلك على عمر نجل وفاء عامر الشاب مؤكدة أنه مثل شقيقها الصغير