سهيلة بن لشهب تفاجئ الجمهور بخطوبتها من ملحن مصري..بالفيديو

سهيلة بن لشهب تلقت مفاجأة سارة أثناء احتفال أصدقائها بعيد ميلادها حيث باغتها الملحن المصري محمد فخراني بطلب الزواج منها وتقديم خاتم الخطوبة لها، فوافقت على الفور وارتدت الخاتم وسط تصفيق الحاضرين ومن أبرزهم صديقتها رنا سماحة.

خطوبة سهيلة بن لشهب

ونشر اصدقاء الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب فيديو من اجواء حفل عيد ميلادها حيث ظهر محمد فخراني في احد المقاطع وهو يعبر عن سعادته بخطوبته من نجمة ستار اكاديمي قائلا: "يا جماعة بجد مش هزار من أسعد أيام حياتي طبعا، وإن شاء الله أيامنا كلها تكون حلوة،  ومبسوط جدا جدا"، واهدى عروسته أغنية "أجمل نساء الدنيا" لـ"سهيلة"، بينما ردت عليه بأغنية "وأنت معايا".

وانهالت التهاني على نجمة ستار اكاديمي التي فاجأت جمهورها بخبر خطوبتها قبيل شهر واحد على انتهاء عام 2017، وخصوصا انها لم تفصح سابقا او تلمح الى أي علاقة غرامية تعيشها.

رنا سماحة تهنئ سهيلة بن لشهب

 وسارعت الفنانة المصرية رنا سماحة الى نشر صورة للعروسين عبر حسابها على انستغرام وتقديم التهنئة لهما قائلة: “يا ناااااس عندنا مناسبتين اولا عيد ميلاد الساهو عقبال ١٠٠٠٠٠ سنه يا حبيبتي، ثانياً خطوبة اخويا الجدع الفخ على ساهوبرضو الف مبروك يا حبايبي وربنا يسعدكوا ويتمملكوا على خير يا رب".