تعليق غير متوقع من أصالة على قرار شيرين عبد الوهاب بالانفصال عن مدير أعمالها

على ما يبدو أن قرار انفصال شيرين عبد الوهاب رسميا عن مدير أعمالها ياسر خليل قد جاء صادما للكثيرين، بما فيهم أصدقاء شيرين عبد الوهاب نفسها، وعلى رأسهم النجمة أصالة التي عبرت عن دهشتها من البيان الذي أصدرته شيرين عبد الوهاب عن طريق تعليق عفوي أظهر كيف أن أصالة لم تتوقع أبدا تقدم شيرين على مثل هذا التصرف وهي صديقتها المقربة.

رد فعل أصالة على استغناء شيرين عبد الوهاب عن ياسر خليل

أصالة كانت من أوائل المعلقين على بيان استغناء شيرين عن مدير أعمالها ياسر خليل بعد ست سنوات من التعاون معها، وعلى ما يبدو أنها صدمت حينما علمت بالأمر، حيث علقت قائلة :"ياخسارة" في إشارة منها ربما إلى أن ياسر خليل حقق نجاحات على مدار سنوات طويلة مع شيرين عبد الوهاب، ومن غير المتوقع أبدا انهاء التعامل معه بشكل مفاجئ، وأنها ترى أنه كان هناك توافقا بينهما.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

من جهتها لم ترد شيرين عبد الوهاب على تعليق أصالة حتى الآن، لاسيما وأنها لا تدير من الأساس حسابها عبر موقع أنستجرام بنفسها، وكذلك الحال بالنسبة لباقي منصات السوشيال ميديا الخاصة بها، حيث أنها لا تملك كلمة المرور الخاصة بها بناء على تصريح سابق لها.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

جمهور شيرين عبد الوهاب يرحب بالقرار

يذكر أن أغلب تعليقات محبي شيرين عبد الوهاب جاءت لتبارك قرارها الأخير وتتمنى لها أن تفتح صفحة جديد مع جمهورها وأن يكون تعاملها وتصريحاتها الجديدة أكثر احترافية.