قصي خولي بـ "لوك" جديد ويتلقى مفاجأة غير متوقعة في أميركا..بالفيديو

قصي خولي يتواجد حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية مع مجموعة من اصدقائه حيث يقوم بجولات ميدانية على ابرز المعالم في مدينة نيويورك وشارك جمهوره بعدة فيديوهات له من هناك إحداها صورها من ناطحة سحاب أدخلت الرعب في نفوس جمهوره لارتفاعها الخيالي، كما ظهر بـ "بلوك" شتوي جديد مرتديا القبعة مع النظارات الشمسية.

قصي خولي مع "فريق عمله"

وكشف الممثل السوري قصي خولي عن مفاجأة جميلة بخصوص مشروع عمل يحضر له من أميركا حيث نشر صورة له مع "فريق عمله" مشيرا الى ان العمل سيشكل مفاجأة سارة لجمهوره بدون ان يكشف المزيد من التفاصيل، فيما من المعروف عن النجم الوسيم سعيه الدائم وتوقه للمشاركة في أفلام سينمائية في هوليوود..فهل يحقق حلمه أخيراً؟.

 

A post shared by Kosai Khauli  (@kosaikhaulii) on

جمهور قصي خولي اعرب عن حماسه الشديد وتشوقه للعمل الجديد لنجمهم طالبين منه ان يفصح عن المزيد من تفاصيل العمل، فيما تغزل آخرون بستايله الجديد ووسامته.

قصي خولي يتلقى مفاجأة سارة

كما استغل قصي خولي وقته في اميركا ليحضر مباراة الـ " NBA" لفريق الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، فنشر فيديو خلال تواجده في الملعب اثناء تدريبات الفريق معربا عن سعادته العارمة بالمفاجأة التي اعدها له صديقه من خلال حجزه له مقعدا في الصفوف الأمامية للمباراة كي يتفاعل مع الحدث عن قرب.

 

A post shared by Kosai Khauli  (@kosaikhaulii) on

يشار الى ان الممثل السوري قصي خولي لم يعلن لغاية اليوم عن مشاركته بأي عمل درامي في الموسم المقبل بينما كان قد غاب عن الموسم الرمضاني الماضي ولم يشارك بأي عمل درامي.