فيديو: هكذا يروج نجوم "ذا فويس كيدز" للموسم الثاني قبل 4 أيام من انطلاقه

بدأ نجوم برنامج "ذا فويس كيدز – The voice kids" العد التنازلي لانطلاق الموسم الثاني رسمياً السبت المقبل على قناة "mbc"، ونشر كاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم بروموهات منفصلة لهم للترويج للبرنامج.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

شاهدوا البروموهات الرسمية لذا فويس كيدز.. وهذا موعد أول حلقة

وبدأت نانسي عجرم الترويج للموسم الجديد من البرنامج بنشرها الفيديو الترويجي الخاص بمشاركتها في البرنامج، وعلقت عليه قائلة:" صوت صغير.. حلم كبير"، وهو الشعار الذي حملته البروموهات الجديدة، والتي جاءت بفكرة جذابة حول تقديم نجوم ذا فويس اغانيهم بأصوات أطفال الموسم الأول كأنها نابعها منهم.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

ونشر الفنان تامر حسني الفيديو الخاص به وعلق عليه قائلاً:" تحية مني كبيرة لمخرج الإعلان المتميز (حامد الظاهر) والطفل الجميل اللي مثل الشخصية (محمود طرباه ) والطفل أبو صوت معجزة اللي غنا (يوسف فرج ) من الموسم الأول، والجميل ان الأطفال بيسلموا بعض راية البرنامج بمنتهى الحب والتعاون وبتمنى من كل قلبي يفضلوا بالحب ده لما يكبروا".

وكذلك الفنان كاظم الساهر الذي اعلن ترقبه للموسم الجديد من البرنامج عن طريق الإعلان الأول له والذي يحدد الموعد الجديد لانطلاقته في التاسعة والنصف مساء السبت المقبل، بدلاً من عرضه في شهر مارس كما كان مقرراً له من قبل.