رسالة مقلقة من أسرة شادية بعد أنباء تدهور حالتها الصحية مجددا

أربعة أسابيع تقريبا مرت على الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها النجمة القديرة شادية، حيث لازالت ترقد في غرفة العناية المركزة بمستشفى الجلاء العكسري بمصر، وسط رعاية طبية فائقة، وبعد أن كانت حالتها الصحية قد استقرت منذ عشرة أيام تقريبا، تم تداول مجددا أبناء عن تدهور حالتها ووجود أزمة في وصول الدم إلى المخ مما أثر كثيرا على استقرار وضعها.

تدهور الحالة الصحية لشادية؟

أسرة شادية من جهتها أنزعجت بشدة من تداول أي أخبار تخص حالتها الصحية، واكتفت الفنانة التشكيلية ناهد شاكر نجلة شقيق شادية بمطالبة الجمهور بالدعاء للفنانة المعتزلة المحبوبة، وقد جاءت رسالة ناهد المقتصبة لتؤكد أن شادية ربما تمر بعارض صحي جديد، خصوصا وأن ناهد شاكر كانت ممتنعة عن الحديث عن صحة عمتها منذ أيام طويلة، وبالتالي عودتها للتعليق على صحتها مؤخرا وطلب الدعاء ربما توحي بوجود تطورات ترفض الكشف عنها صراحة.

شادية

ابنة شقيق شادية تقلق الجمهور

وجاءت رسالة ابنة شقيق شادية التي أقلقت الجمهور كالتالي :"أرجوكم راعوا ظروف الواحد النفسية .. لما أم الواحد تكون فى الرعاية المركزة ماحدش بيعرف يتكلم..الدعاء لله هو المطلوب"، حيث تعتبر ناهد شاكر الفنانة شادية بمثابة أم ثانية لها، وهي تتواجد معها باستمرار.

يذكر أن الدورة الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تحمل اسم شادية، حيث تزين صورتها بوستر المهرجان الرسمي.