نوال الزغبي تحرج أنابيلا هلال وإحدى المشتركات في "ديو المشاهير"

نوال الزغبي خطفت ليلة امس الأضواء بإطلالتها وغنائها في الحلقة الثانية من برنامج "ديو المشاهير" الذي يعرض على قناة "أم تي في" اللبنانية، إلا أن مزاحها تسبّب بإحراج كل من مقدمة البرنامج أنابيلا هلال والمشتركة المذيعة اللبنانية رندا سركيس.

نوال الزغبي ترفض الاقتراب من أنابيلا

بعد انتهاء الفنانة نوال الزغبي من وصلتها الغنائية في برنامج "ديو المشاهير"، حاولت مقدمة البرنامج أنابيلا هلال الاقتراب منها لتوجيه بعض الاسئلة لها الا أن صاحبة أغنية "الليالي" قطعت عليها حديثة سريعا واحرجتها بأسلوب ممازح قائلة لها "ما تقربي صوبي" وذلك جراء طول انابيلا الفائق امام نوال الزغبي ورغبة الأخيرة بتفادي ظهور فارق الطول بينهما على شاشة الكاميرا، فاكتفت الاولى بالابتسامة واكملت طرح الاسئلة على ضيفتها.

نوال الزغبي

نوال الزغبي تحرج رندا سركيس

اما الموقف الثاني والذي وجه فيه البعض الانتقادات للفنانة اللبنانية نوال الزغبي واعتبار مزحتها ثقيلة نوعا ما، جاء عقب انتهاء المشتركة رندا سركيس، وهي مقدمة برنامج "عنا بلبنان"، من تقديم وصلتها الغنائية مع نوال الزغبي على المسرح حيث قالت الاخيرة "راشة قنينة البرفان عحالها قتلتني، رح اختنق"، طالبة منها عدم الاقتراب، الا انّ رندا سركيس لم تردّ بأي كلام على الأخيرة وظهرت ملامح الاحراج على ملامحها.

نوال الزغبي

وتناوبت ​نوال الزغبي​ على الغناء في الحلقة مع كل من المشتركين: مقدمة البرامج أرزة شدياق، الممثلة داليدا خليل، ​الاعلامية ساشا دحدوح​، ومقدمة البرامج رندا سركيس، والممثل طلال الجردي فيما ادى ضيف الحلقة الفنان ​ناجي أسطا​ وصلات غنائية مع كل من المشتركين: الممثل السوري أويس مخللاتي، الممثل الكوميدي فادي شربل، وملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق.

وفي ختام الحلقة، خرجت الاعلامية ساشا دحدوح من دائرة المنافسة بعد نيلها أدنى نسبة تصويت من الجمهور، وقدمت الجائزة المالية التي حصلت عليها إلى جمعية "حماية".