نبيلة عبيد لـ"هي" : الأسود يليق بي !

عبرت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها بمشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وأشارت إلى أنها تحرص على مشاهدة عدد من الأفلام المعروضة ضمن الجدول والاستمتاع بها . وأكملت بطلة فيلم "الراقصة والطبال" في تصريحات خاصة لـ"هي" سعدة جدا بحضوري حفل الافتتاح وسط هذه النخبة من النجوم.

اللون الأسود ملك الموضة لا تغلبه أي صيحة

عن سر اختيارها للون الأسود وهذا الموديل تحديدا قالت الفنانة الشهيرة :"أعشق اللون الأسود فهو ملك الموضة لا تغلبه أي صيحة، وأشعر أنه يليق بي لذا لم أتردد في ارتداءه خلال الحفل وسعدت بردود الأفعال عليه خصوصا أنه نال اعجاب الكثيرين.

وعن رأيها في تنظيم المهرجان بشكل عام قالت أنه شيء مبشر جدا ومفرح مشيرة لأنه سيكون بداية لعودة صناعة المهرجانات في مصر بطريقة مشرفة وهو أمر يسعد الجميع.

  نبيلة عبيد

لست غائبة عن الساحة الفنية

عن أسباب غيابها عن السينما تقول :"لا أعتبر نفسي غائبة بقدر ما أتعامل مع الأمر باعتباره فترة راحة لكني لا أمانع من العودة في أي وقت طالما وجدت العمل الجيد الذي يشجعني ويحمسني وللأسف معظم الأعمال التي يتم تقديمها حاليا لا يتم الاستعانة فيها بنجمات السينما من جيلنا إلا في أدوار هامشية وأنا لن أعود بهذه الطريقة فيجب أن يكون الدور مهم ومؤثر وله وزنه في أحداث الفيلم سواء كان بطولة مطلقة او جماعية فمثل هذه التفاصيل لا تعنيني بقدر ما أهتم بشكل الشخصية وملامحها.

نبيلة عبيد

يشار إلى أن نبيلة عبيد قدمت العام الماضي مسلسل اذاعي بعنوان "أوراق رسمية" كام ظهرت كضيفة شرف في مسسلسل "لهفة" الذي شاركت في بطولته دنيا سمير غانم ووالدها وعدد كبير من ضيوف الشرف.أما آخر أفلامها في السينما فكان بعنوان "مفيش غير كده" بطولة خالد أبو النجا وسوسن بدر وعدد كبير من الفنانين واخراج خالد الحجر.