بالفيديو: بثينة الرئيسي تكشف أسرار نجاحها وتوجه نصائح للجمهور

بثينة الرئيسي التي تتواصل بشكل دائم مع متابعينها عبر السوشيال ميديا، ردت على سؤال احدى معجباتها عبر السناب شات حول أهم العبر والدروس التي تلقتها من خلال تجاربها في الحياة فجاء جواب الفنانة العمانية ثرياً بالحكمة والنصائح المهمة لكل جمهورها.

بثينة الرئيسي ونصائحها للجمهور

وقالت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات: ""رح أخبركم عن أهم درس أخذته من الحياة هو أن لا تتسرع في اتخاذ القرارات في أي موضوع يواجهك وعليك بمراجعة نفسك ويكون لديك بعد نظر للأمور ثم اتخذ القرار لتتفادى الندم".

اما الدرس الثاني الذي وجهته للجمهور فيتعلق حول الصداقة، فذكرت انه: "نادرا ما تكون الصداقات بالعمل ناجحة لازم تكونوا حذرين مع الأشخاص الذين تتعاملون معهم بالعمل" مضيفة "ضعوا حدود في علاقاتكم مع الناس من أجل المحافظة عليهم وبالتالي تتجنبوا الخلافات معهم".

معايير النجاح وفق بثينة الرئيسي

وبالنسبة الى معايير النجاح في الحياة بشكل عام، أكدت بثينة الرئيسي على ان: "النجاح يرتكز على 4 أشياء رئيسية هي رضا رب العالمين ورضا الوالدين ونيتك الصافية وتفكيرك السليم، داعية الى التكتم عن الامور الشخصية وتفاصيل حياة المرء.

يشار الى ان بثينة الرئيسي  شاركت في السباق الدرامي لموسم رمضان 2017 بمسلسل "كحل أسود قلب أبيض"، وهو من تأليف منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري، وبطولته هبة الدري، ومرام البلوشي، وحسين مهدي، وعبد الله التركماني، وعبد المحسن النمر وغيرهم من نجوم الخليج.