منة عرفة تظهر بألف شخصية.. وجمهورها يرد:"العيال كبرت"

نشرت الفنانة منة عرفة مجموعة من الصور التي تظهر فيها باطلالات مختلفة عنها تماما وكتبت عليها أنها أخرجت ألف شخصية بداخلها، وطلبت من الجمهور أن يظهر جانبا من بعض الشخصيات الخفية في حياته، الصور التي نشرتها بطلة فيلم "ظرف طارق" على موقعي انستقرام وفيس بوك أثارت جدلا كبيرا بين محبيها، خصوصا أن منة ظهرت فيها بشكل مختلف عن ذلك الذي اعتاد عليه جمهورها، فبعضها جاء مكياجها فيه مبالغ فيه بحسب تعليق بعض المتابعين وغيرها ممن بدت فيها أكبر عمرا كما عبّر متابيعها.

منة عرفة في الحملة الاعلانية الجديدة

الجمهور يعلق على صورها الجديدة :"العيال كبرت"

وقال أحدهم معلقا على الصور "العيال كبرت" في إشارة منه لأنها لاتناسب المرحلة العمرية التي تمر بها حاليا خصوصا أنها لم تتجاوز فترة المراهقة بعد.

يذكر أن منة لم ترد على تعليقات الجمهور التي جاء بعضها ايجابيا والآخر مهاجما لتغيير ملامحها بشكل كبير، وتأتي الصور في اطار حملة دعائية قامت بها الفنانة مؤخرا لصالح احدى شركات الأغذية.

منة عرفة في بعض الشخصيات

منة عرفة تعرضت لهجوم سابق لأسباب مشابهة

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها منة لهجوم من جمهورها بسب اطلالتها، فقد سبق وأن خاضت هذه المعركة عدة مرات إحداها عندما نشرت جلسة تصويرية لها بملابس السهرة ومكياج وصفه البعض بأنه لا يناسبها مما تسبب في هجوم شديد عليها، وخرجت الفنانة الشابة لتؤكد أنها لم تعد طفلة كما تعود عليها الجمهور بل دخلت مرحلة الشباب والتحقت بالجامعة مما يعني أن الحكم على ملابسها بهذه الطريقة لم يعد مناسبا لها.

منة عرفة في جلسة تصويرية أثارت الجدل

منة عرفة بدأت حياتها الفنية في عدد من الأفلام حيث ظهرت في مرحلة الطفولة ومن أشهر أعمالها فيلم ظرف طارق" الذي شاركت في بطولته مع أحمد حلمي وحقق نجاح كبيرا شاركت بعده في عدد من الأعمال بطولة نجوم آخرين منهم سامح حسين وصلاح السعدني وغيرهم.