أول حفل لشيرين عبد الوهاب بعد قرار إيقافها..وإليسا معها

أول حفل لشيرين عبد الموهاب بعد قرار نقابة الموسيقيين بمصر إيقافها عن احياء الحفلات ومنع اعطاءها التصاريح تحييه في ليلة رأي السنة بصحبة إليسا وماجد المهندس، حيث كان الأخير أول من أعلن عن تفاصيل السهرة، من خلال بوستر ترويجي للحفل المنتظر.

حفل شيرين عبدالوهاب بعد أزمة البلهارسيا

حفل شيرين عبد الوهاب سوف يقام بأحد الفنادق الكبرة بمدينة دبي الإماراتية، وهو من تنظيم شركة روتانا، ويعد من أقوى حفلات رأس السنة التي تم الإعلان عنها حتى الآن، حيث يتشارك به ثلاثة من أكبر نجوم الغناء في العالم العربي، فيما شيرين عبد الوهاب نفسها لم تبدأ حملتها الترويجية للحفل حتى الآن.

وياتي الإعلان عن التعاقد على هذا الحفل بعد أيام قليلة من إصدار نقابة المهن الموسيقية بمصر لبيان رسمي عبر من خلاله النقيب هاني شاكر عن رضاه عن تصرف شيرين عبد الوهاب عقب ما أطلق عليه "أزمة البلهارسيا" حيث ذهبت لمقر نقابة الموسيقيين وخضعت للتحقيق بالفعل من قبل مجلس النقابة، وهو ما وجده هاني شاكر بادرة طيبة تشير إلى أنها تتحمل مسؤولية خطأها، خصوصا وأنها اعتذرت عن تصرفها أكثر من مرة.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

حل أزمة شيرين عبد الوهاب!

وجاءت لهجة البيان لتؤكد أن النقابة في طريقها لحل أزمة شيرين عبد الوهاب سريعا، وأن قرار إيقافها عن الغناء سوف يتم الغاءه قريبا جدا، لتستأنف نشاطها الفني بصورة طبيعية سواء داخل أو خارج مصر.