حسن الرداد ينشر المزيد من الصور مع زوجته ويشعل المنافسة مع زميليه

حسن الرداد شارك جمهوره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بمزيد من صوره مع زوجته الفنانة ايمي سمير غانم خلال حضورهما في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 39 حيث خطفا الاضواء بإطلالتهما وأناقتهما.

حسن الرداد وزوجته يسرقان الاضواء

وتركزت الاضواء على الثنائي في الحفل جراء انعدام مشاركة ايمي سمير غانم في المناسبات العامة عقب زواجها، كما أن الانظار تركزت عليها لمعرفة صحة الاخبار المتداولة عن حملها في الفترة الاخيرة، الا ان الممثلة المصرية لم يظهر عليها علامات الحمل على الرغم من اكتسابها بعض الكيلوغرمات في قوامها ومحاولاتها اخفاء الامر من خلال شال فرو ارتدته فوق فستانها الأسود.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

وبدت ايمي سمير غانم بغاية التألق الى جانب زوجها حسن الرداد حيث شاركت في تكريم والدها النجم سمير غانم بالحفل وحصوله على جائزة فاتن حمامة للتميز الى جانب حضور والدتها وشقيقتها دنيا سمير غانم وزوجها الاعلامي رامي رضوان.

منافسة بين اوسم نجوم مصر

كما أشعل حسن الرداد المنافسة بينه وبين زميليه الوسيمين احمد عز وعمرو يوسف من خلال صورة جماعية لهم اثناء جلوسهم في الصفوف الامامية في الحفل، فسارع الجمهور الى عقد المقارنة بينهم واختيار النجم الاوسم، بينما وصفهم آخرون بأنهم "الاقمار الثلاثة في مصر".

حسن الرداد

وكان حسن الرداد وجه رسالة الى حماه سمير غانم قائلا له:" ألف مبروك لصانع البهجة النجم والاسطورة سمير غانم على تكريم مهرجان القاهرة السينمائي"، كما تلقي سمير غانم تهنئة من صهره الإعلامي رامي رضوان الذي قال له:" ألف مبروك لامبراطور الكوميديا وملك الارتجال سمير غانم.. أعظم عائلة فنية".

من الجدير ذكره انالدورة التاسعة والثلاثين للمهرجان تقام في الفترة من 21 وحتى 30 نوفمبر الحالي بمشاركة 153 فيلما من 53 دولة ويتخلل فعالياتها عدة مسابقات وبرامج مختلفة.