أول صورة لظافر العابدين وهو طفل..شاهدوا وسامته وبراءته

النجم التونسي ظافر العابدين دوما يلقى إشادة من قبل متابعيه الذين يثنون على وسامته الفائقة، حيث يشبه نجوم السينما في هوليود، وقد أشعل نجم "حلاوة الدنيا" موقع أنستجرام قبل ساعات قليلة بصورة نشرها من طفولته، حيث تعتبر الصورة الأولى التي يتداولها محبيه له وهو طفل، وقد بدا وسيما كما هور ومرحا أيضا.

ظافر العابدين في طفولته

جمهور ظافر العابدين استقبل صورته بعشرات الآلالف من علامات الإعجاب وتعبيرات الاستحسان، وجميعهم قالوا أنه وسيما في كل أحواله، فيما صورته وهو طفل حملت أيضا بجانب الجمال شيئا من البراءة والمرح، وظهر ظافر العابدين في الصورة وهو يتسقل دراجته، ويبتسم، ولم يعلق ظافر على الصورة سوى بكتابة اسمه مع رمز تعبير لوجوه باسمة.

فيلم "حبة كراميل"

على جانب آخر ينتظر ظافر العابدين قريبا عرض فيلمه الجديد "حبة كراميل" مع النجمة اللبنانية ماجي أبو غصن، حيث يؤدي دور رجا، وهي نفس قصة المسلسل الذي حمل الاسم نفسه وعرض في شهر رمضان الماضي بنفس الأبطال، حيث تقرر تقديمه في عمل سينمائي سيعرض في الصالات اللبنانية قريبا جدا.

ظافر العابدين كان قد واجه انتقادات حادة بعد ظهوره في برنامج " أبلة فاهيتا" مع الدمية الشهيرة، واحتوت الحلقة على كثيرة من الألفاظ الجريئة.