خاص: حمادة هلال يرفع أجره بشكل مفاجيء.. كم مليون طلب من المنتجين؟!

تسعة ملايين جنيه هو الرقم الذي طلبه حمادة هلال من المنتج صادق الصباح مقابل موافقته على بطولة مسلسل جديد بعنوان "قانون عمر" وذلك بعد نجاح مسلسله الأخير "طاقة القدر" الذي عرض في شهر رمضان الماضي مما دفعه لزيادة أجره مليوني جنيه دفعة واحدة.

الرقم الذي طلبه حمادة هلال تمت الموافقة عليه انتاجيا رغم الزيادة المفاجئة عن العام الماضي ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل بالفعل خلال الأيام المقبلة تمهيدا لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

 حمادة هلال في جلسة تصوير

حمادة هلال يتورط في جريمة قتل في مسلسله الجديد

العمل الدرامي الجديد من تأليف فداء الشندويلي الذي انتهى من كتابة مايزيد عن العشر حلقات حيث تدور الأحداث في اطار اجتماعي بوليسي كما تتضمن أحداثه جانبا رومانسيا، ويركز العمل على تقديم الطبقة الاجتماعية المتوسطة، من خلال رحلة صعود مهندس ميكانيكي شريف حتى يتورط فى جريمة تدور حولها معظم الأحداث. ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، لكن لم يتم حتى الآن الاستقرار على كل فريق العمل بشكل نهائي.

آخر أعمال حمادة هلال الفنية كان مسلسل "طاقة القدر" الذي عرض في رمضان الماضي وشاركه في بطولته عدد كبير من النجوم يسرا اللوزى، إدوارد، مصطفى أبو سريع، حجاج عبد العظيم، تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى.

بوستر مسلسل طاقة القدر

أفضل مطرب في 2017 عن تيتر مسلسل "طاقة القدر"

المطرب الشاب تم تكريمه مؤخرا كأفضل مطرب في 2017 عن تيتر المسلسل، وهي الأغنية التي حققت نجاحا كبيرا ونسبة استماع مرتفعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما انتهى أيضا من تصوير فيديو كليب لأغنية "حلم السنين" التي وضع ألحانها بنفسه وتم تصويرها بالولايات المتحدة الأمريكية، بقيادة المخرج المصرى الأمريكى مو خليل، والأغنية من كلمات طاهر كمال.