الامارات تُكرّم حسين الجسمي بميدالية "خدمة المجتمع"..بالصور

تقديراً لجهودة المبذولة في تقديم خدمات للمجتمع، كرمت الإمارات النجم حسين الجسمي ومنحته ميدالية "خدمة المجتمع" في حفل افتتاح فعاليات "قمة أقدر العالمية" في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، بحضور الشيوخ والوزراء ورؤساء الوفود المشاركة وضباط وزارة الداخلية وعدد من المدراء العامين ومديري الإدارات في البلاد.

تكريم حسين الجسمي

وفي تفاصيل التكريم، فقد منح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدول الإمارات العربية المتحدة الفريق سيف بن زايد آل نهيان، ميدالية "خدمة المجتمع" للفنان الإماراتي حسين الجسمي "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة"، وسلمه "شهادة براءة الميدالية التكريمية" تقديرا لجهوده المبذولة في المجتمع.

حسين الجسمي

بدوره، اعرب حسين الجسمي عن سعادته العارمة بهذا التكريم مؤكداً حرصه واهتمامه واستمرارية في تقديم كل ما يستطيع في خدمة وطنه أولاً وكل ما يخص الإنسانية والمجتمعية في جميع أقطار الوطن العربي، موضحاً أنه واجب عليه كإنسان قبل أن يكون فنان، وهي مسؤولية يعتز بتنفيذها والعمل بها.

تكريم حبيب غلوم

كما تم تكريم الفنان حبيب غلوم في الحفل والذي اعرب عن سعادته بهذا التكريم؛ قائلا :" أنا أعتبر هذا التكريم كوسام شرف أضعه على صدري ويضيف لمسيرتي الفنية ويحبذني على التقديم أكثر، كما أشكر كل من ساهم في أوبرت نعم أقدر".

حفل افتتاح "قمة أقدر العالمية" قدمه الفنانين الإماراتيين فاطمة الحوسني ود. حبيب غلوم، وتضمن مجموعة من النشاطات التي تضمنها عرض أوبريت "إمارات المحبة" الحان وغناء حسين الجسمي، ومن كلمات الشاعر سلطان مجلي، وبمشاركة مجموعة من الأطفال الذين قدموا لوحات فلكلورية تراثية إماراتية وعربية.

حسين الجسمي وحفلات بالجملة

وفي سياق متعلق، يشارك حسين الجسمي في مجموعة من النشاطات والحفلات ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ46، ومن بينها أوبريت ضخم في إماراة الشارقة يوم 30 نوفمبر 2017، وآخر في إمارة رأس الخيمة يوم 1 ديسمبر 2017، إضافة إلى أعمال غنائية وطنية سيتم طرحها خلال أيام الاحتفالات.