أفيش فيلم عقدة الخواجة يسبب خلافا بين حسن الرداد وفريق العمل

 

حالة من الاستياء الشديد انتابت أبطال فيلم "عقدة الخواجة" الذي انتهي من تصويره النجم حسن الرداد خلال الأيام الماضية، والذي من المفترض أن يخوض به الموسم السينمائي المقبل في مطلع العام الجديد.

الخلاف سببه نشر المنتج أحمد السبكي لأفيش الفيلم والذي انفرد به الرداد دون ظهور أي فنان آخر من أبطال الفيلم علي البوستر الترويجي.

أفيش فيلم عقدة الخواجة

الفنان الشاب نشر الأفيش عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتلقي الكثير من التهاني والمباركات، وتمني له عدد من أصدقائه أن يحقق العمل الفني الجديد النجاح المتوقع له.

علي الجانب الآخر أعرب بعض أبطال الفيلم عن استيائهم الشديد من تجاهلهم علي أفيش العمل وذلك في كواليس الفيلم، وأبلغوا بيتر ميمي مخرج العمل، خصوصا أن بعضهم كان يرغب في مشاركة الفنان الشاب الظهور باعتباره واحد من النجوم المعروفين وليس وجه جديد.

من جانبه وعدهم المخرج الشاب بيتر  ميمي بأنه سيقوم بطرح أفيش أخر لأبطال الفيلم بأكملهم خلال الأيام القليلة المقبلة طالبا منهم اعتبار هذا البوستر مجرد أدارة ترويجية للفيلم أما النسخة الاصلية فستكون منصفة لكل الأبطال.

الفنان حسن الرداد

فيلم "عقدة الخواجة" بطولة ماجد المصري ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وهنا الزاهد وسامية الطرابلسي ومن تأليف هشام ماجد وشيكو، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي أكشن.

 ليكون هذا العمل الأول الذي يظهر خلاله الرداد في عدد كبير من مشاهد الأكشن والمطاردات فقد اعتاد تقديم نوعية مختلفة من الأفلام والمسلسلات في الفترة الأخيرة.

يشار إلى أن الفنان الشاب حضر مساء أمس افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بصحبة زوجته الفنانة ايمي سمير غانم وتحدثا عن أعمالها الفنية المقبلة.