تفاصيل أقوال شيرين عبد الوهاب في تحقيقات “واقعة البلهارسيا" وهذا رد هاني شاكر!

شيرين عبد الوهاب بعد مررو أسبوع تقريبا على أزمتها في ما يسمى بـ"واقعة البلهارسيا"، قررت الامتثال لقرار مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر، وخضعت بالفعل للتحقيق، خوفا من اتهامها برفض تنفيذ لقرار النقابة وتوقيع مزيد من العقوبات عليها، حيث تم استجوابها أمس ـ الثلاثاء ـ واعترفت بخطأها كاملا.

تفاصيل التحقيق مع شيرين عبد الوهاب

وبحسب بيان رسمي صادر عن نقابة المهن الموسيقية فإن شيرين عبد الوهاب اعترفت بأنها اخطأت في "مزحها، وأنها لم تكن تقصد السخرية من مياه النيل، بالمقطع المتداول من حفلها الذي أقيم بمهرجان الشارقة للموسيقى العالمية في يناير الماضي، وقالت أنها تحترم النقابة ككيان يحمي حقوق أعضاءها، وهي تتحمل مسؤولية الموقف كاملة.

شيرين عبد الوهاب

هاني شاكر يعلق على أقوال شيرين عبد الوهاب

ومن جهته علق هاني شاكر رئيس نقابة المهن الموسيقية مؤكدا أنه يحترم قرار شيرين واستجابتها للتحقيق، وأنها فنانة كبيرة ولها جمهور وكان على النقابة أن تحاول حمايتها بهذا الإجراء الداخلي، لافتا إلى أنه يدعو الجميع لنسيان هذا الموقف تماما، والعمل قدما على الارتقاء بالفن وبالكيان النقابي، فيما قام بإحالة التحقيق بكافة تفاصيله إلى مجلس نقابة الموسيقيين لاتخاذ القرار اللازم، وعلى الأرجح سوف يكون القرار لصالح شيرين عبد الوهاب.

مهرجان دبي

وكانت نقابة الموسيقيين قد أحالت شيرين عبد الوهاب إلى التحقيق في "واقعة البلهارسيا" وإيقاف اعطاءها تصاريح بالغناء حتى اتخاذ القرار النهائي.