فيديو.. خالد النبوي يستقبل روبرت دي نيرو.. وهذه رسالة النجم العالمي للمصريين

نشر الفنان خالد النبوي فيديو له بصحبة النجم العالمي روبرت دي نيرو الذي وصل القاهرة في الساعات الأولى من صباح أمس "الاثنين" لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كواحد من النجوم الذين لبوا دعوة منظمو المهرجان بالحضور .

وكان بطل فيلم "المهاجر" في استقبال النجم روبرت دي نيرو في مطار القاهرة، والتقط معه العديد من الصور، وتم تصوير الفيديو الذي يرحب فيه النجم العالمي بالمصريين ومدته لم تتجاوز الدقيقة الواحدة.

اعتذار اليزابيث هيرلي و"دي نيرو" مفاجأة غير متوقعة

كانت إدارة المهرجان قد أعلنت عبر بيان صحفي عن اتمام الاتفاق مع نجمة هوليود اليزابيث هيرلى لتكون ضمن ضيوف حفل الافتتاح المقرر إقامته اليوم ـ الثلاثاء ـ وذلك بعد اعتذار عدد كبير من الفنانين.. وأكدت النجمة العالمية سعادتها بالتواجد فى مصر والمشاركة فى حفل افتتاح المهرجان بحسب ماجاء في البيان الذي أعلن عن وجود مفاجأة كبيرة سيتم الاعلان عنها في الوقت المناسب ويبدو أن "دي نيرو" كان هو المقصود بهذا التنويه. ولكنها لم تعلن بشكل رسمي حتى الآن عن حضوره لحفل الافتتاح.

وكان الناقد الفني يوسف شريف رزق الله المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي قد أكد أن الدورة الحالية ستختلف شكلا ومضمونا عن الدورات السابقة ، واشار إلى أن حفل الافتتاح سيكون في مركز المؤتمرات الدولي الجديد بالتجمع بدلا من دار الأوبرا كما هو معتاد منذ عدة سنوات. وأضاف عبر بيان صحفي إلى استحداث أقسام جديدة في المهرجان هذا العام منها على سبيل المثال "سينما الغد".

روبرت دي نيرو في أحد أعماله

يسرا رئيس شرف الدورة الـ39 من المهرجان

وأوضح أيضا في بيانه أن ضيف شرف المهرجان هذا العام هي دولة استراليا والسبب في اختيارها هو عدم معرفة الكثيرين بما تقدمة السينما الاسترالية. .

يشار إلى أن الفنانة يسرا تم اختيارها رئيس شرفي للمهرجان وعبرت عن سعادتها بهذه الاختيار، وساهمت بشكل كبير في التجهيز للدورة الـ39 التي تبدأ فعاليتها مساء اليوم.