هل يشهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة أول ظهور لشيرين بعد أزمتها الأخيرة؟

بعد فترة من تفضيل شيرين عبد الوهاب عدم الظهور في الإعلام بعد أزمتها الأخيرة التي عرفت بأزمة البلهارسيا والسخرية من مياه النيل، تعود الفنانة شيرين إلى الظهور مجدداً غداً في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

شيرين

هل تنتهي أزمة شيرين عبد الوهاب في مهرجان القاهرة؟

وينتظر جمهور شيرين عبد الوهاب عودتها إلى حياتها الطبيعية والظهور في المناسبات الفنية للتأكيد على عدم تأثرها بأزمة سخريتها من مياه النيل، والتي احدثت ضجة كبيرة وصلت الى حد منعها من الغناء في مصر لحين التحقيق معها، وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي تواجد شيرين في حفل الافتتاح بجوار عدد كبير من النجوم العرب، بالإضافة الى ظهور شيرين المرتقب غداً في برنامج "ذا انسايدر بالعربي" على قناة دبي.

ونشر المهرجان أسماء الضيوف المتواجدين في حفل الافتتاح وعلى رأسهم الفنان عادل إمام و ليلى علوي ويسرا وميرفت أمين وباسل خياط وإياد نصار ومنى زكي و دنيا وايمي سمير غانم وآسر ياسين و رانيا يوسف و غادة عبد الرازق ومحمود حميدة وهند صبري وصبا مبارك ومي عمر وآخرين.

وكذلك أعلن المهرجان حضور عدد من نجوم هوليوود مثل إيفا لونغوريا واليزابيث هيرلي وريتشارد جير، ووسط توقعات بحضور بن افليك وشون بن واستمرار المفاوضات معهما لحضور حفل افتتاح الدورة 39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المنطلق غداً.