فيديو أشرف عبد الباقي يحذر جمهوره من هذا النصاب.. فما القصة؟!

مازال الفنان أشرف عبد الباقي يحذر جمهوره من عمليات النصب باسم مشروعه الفني "مسرح مصر"..فبعد أن حاول الحديث أكثر من مرة عن وجود شخص ينتحل شخصيته، قام بتصوير فيديو خصيصا لتحذير الجمهور من هذا النصاب.

أشرف عبد الباقي يحذر جمهوره من نصاب يتلاعب بأحلامهم

يحاول الفنان الشهير في الفيديو أن يشرح للجمهور خطوة التعامل مع هذا الشخص الذي يطلب من الناس تعاملات مادية مقابل الموافقة على الحاقهم بفريق تمثيل "مسرح مصر" وأشار بطل مسلسل "عائلة زيزو" أنه لم يطلب زيادة عدد أعضاء الفريق وفي حال استعداده لهذا الأمر سيعلن عنه برطيقة رسمية عن طريق فيديو مصور وليس بوست أو تعليق مكتوب للتأكد من هويته.

 

A post shared by Ashraf Abdelbaky (@ashrafabdilbaky) on

عملية النصب باسم مسرح مصر وصلت إلى البلاغات الرسمية

وطالب الجمهور بعدم السماح لهؤلاء المخادعين للتلاعب بهم بهدف تحقيق أحلامهم.

يذكر أن أشرف عبد الباقي فوجيء خلال الفترة الماضية بعدد من الاتصالات التليفونية التي تخبره بوجود أكثر من صفحة غير رسمية تحمل اسمه مشروعه، وتتحدث باسمه ووصل الأمر إلى بلاغات رسمية تم التقدم بها لتقديم شكاوي بعد الحصول على أموالهم، مقابل انضمامهم لفريق عمل المسرح، مما دفعه لنفي الأمر جملة وتفصيلا.

فريق مسرح مصر

"عائلة زيزو" يعيد أشرف عبد الباقي إلى التلفزيون

يعرض لأشرف عبد الباقي حاليا مسلسل "عائلة زيزو" وهو عمل كوميدي اجتماعي يعود من خلاله للدراما التلفزيونية ويجسد فيه الأب الذي يفاجيء بكم من الأحلام لأبناءه التي لا يعرف عنها شيئا يحاول التعرف على صاحب كل أمنية لكنه يفشل فيكتشف أنه كان بعيدا عنهم إلى حد كبير رغم حرصه على تربيتهم بطريقة سليمة.

ويشاركه في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم شيرين ونسرين أمين وأحمد حلاوة ولطفي لبيب ونهال عنبر وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن واخراج شيرين عادل وحققت حلقاته نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة مرتفعة سواء على المحطة الفضائية أو على موقع الفيديوهات يوتيوب.