فيديو ماجدة الرومي تكشف عن مفاجأة ألبومها الجديد "متى يأتي المساء؟".. وهذه تفاصيله

بعد فترة من الغياب عادت الفنانة ماجدة الرومي إلى الغناء وإطلاق الألبومات الجديدة من خلال ألبومها الجديد "متى يأتي المساء؟"، والذي طرحت من أغنيتها لوالدتها "ما كنت اقول"، وكذلك الأغنية الرئيسية للألبوم.

ماجدة الرومي تعود للألبومات وتغني من ألحان الموسيقار طلال

وقدمت الفنانة ماجدة الرومي أول مفاجآت ألبومها الجديد، وطرحت عبر تطبيق "أنغامي" أغنية "متى ياتي المساء"، وهي الأغنية الرئيسية لألبومها الجديد والتي تعتبرها مفاجآة لجمهورها خاصة لتعاونها الأول مع الموسيقار الدكتور طلال، والشاعر طلال حيدر، وتراهن ماجدة الرومي على عودتها بهذه الأغنية التي تطلب تسجيلها اعدادات موسيقية خاصة، وسجلت بواسطة فرقة اوركسترا كاملة من مصر وأوكرانيا ولبنان بقيادة الموزع ميشيل فاضل.

وكانت ماجدة الرومي قد طرحت أغنية "ما كنت أقول" من ألبومها المنتظر اهداء لروح والدتها في ذكرى وفاتها هذا الشهر، ومن المتوقع ان تطرح الألبوم كاملاً في بداية العام المقبل، وهو الموعد المفضل لماجدة الرومي لطرح أغانيها وألبوماتها، ويضم الألبوم 8 أغاني منها "متى ياتي المساء"، وجميعهم من توزيع ميشيل فاضل وباللغة العربية الفصحى واللهجة اللبنانية.

وتقطع ماجدة الرومي بهذا الألبوم غيابها عن الألبومات الجديدة منذ 5 سنوات بعد ألبوم "غزل"، وطرحت بداية العام الجاري أغنية منفردة بعنوان "لا تسأل"، ومن بعدها "ما كنت أقول" بألحان مروان خوري.