دلال عبد العزيز تكشف لـ"هي" سر "السبحة" التي لا تفارقها أبدا !

حرصت الفنانة دلال عبد العزيز على حضور عزاء والد الفنانة نسرين أمين لتقديم واجب العزاء في والدها الراحل وذلك بدار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية.

دلال حرصت على تقديم عبارات المواساة لزميلتها الفنانة الشابة ولاحظ الحضور امساكها بتلك السبحة التي اشتهرت بها في الفترة الأخيرة واصبحت لا تفارق يدها أيا كانت المناسبة.

 اتفائل بها ولا أستخدمها كديكور

الفنانة دلال عبد العزيز كشفت لـ"هي" سر تلك السبحة، واصرارها على الامساك بها دائما مؤكدة أنها تستخدمها في ذكر الله وليست مجرد ديكور كما يفعل البعض.

وأشارت لأنها تتفائل بوجودها في يدها، ودائما ما تغير شكلها تبعا للهدايا التي تتلقاها مع بعض أصدقائها ففي احدى المرات أهدتها احداهن سبحة من المملكة العربية السعودية فظلت معها سنوات طويلة .

دلال عبد العزيز في عزاء نسرين امام

سبحة عمرها 15 عام هي الأحب إلى قلبي

أما السبحة الأطول عمرا والتي استمرت معها لأكثر من 15 عام فقد أمسكت بها في كواليس المسلسل التلفزيون "لا" الذي شاركت في بطولته مع الفنان يحيي الفخراني الذي عرض عام 1994 وظلت السبحة معها سنوات طويلة وهي الأحب إلى قلبها حتى الآن.

يذكر أن الفنانة تشارك في بطولة فيلم "كارما" مع زوج ابنتها حسن الرداد وكذلك مع عدد كبير من الفنانين منهم عمرو سعد وغادة عبد الرازق وزينة وغيرهم من النجوم ويخرجه خالد يوسف وهو الفيلم الذي يعود به المخرج الشهير إلى السينما بعد فترة غياب طويلة دامت لأكثر من 5 سنوات.

  دلال عبد العزيز مع سمير غانم في برنامج تلاتة في واحد

وحتى الآن لم يتحدد موعد نهائي لعرض الفيلم في السينمات رغم قرب الانتهاء من تصويره لكن ربما يكون موسم إجازة نصف العام هو الموعد الأنسب لعرضه في حال الانتهاء من تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.