هجوم عنيف على حسين فهمي بعد اتهامه لشيرين عبد الوهاب بـ"الجهل"!

البعض توقع أن حملة الهجوم على الفنانة شيرين عبد الوهاب الخاصة بأزمة كلامها عن نهر النيل قد توقفت، ولكن على ما يبدو أن الأمر لازالت له تداعيات، حيث دخل الفنان حسين فهمي على خط الهجوم، وكان قاسيا جدا وهو يتحدث عن شيرين عبد الوهاب، حيث اتهمها بالجهل!

حسين فهمي يتهم شيرين عبد الوهاب بالجهل

تداول رواد أنستجرام مقطع للنجم حسين فهمي يظهر فيه وهو يقول أن شيرين عبد الوهاب ضحية الجهل وقلة التعليم، حيث أنها قالت أن من يشرب من ماء النيل يصاب بالبلهارسيا، في حين أن البلهارسيا لا تنتقل بهذا الشكل، مطالبا المسؤلين بتكثيف الوعي بهذا الصدد، ولكن ما حدث هو أن حسين فهمي قوبل بوابل من التعليقات السلبية والتي رد عليه أصحابها بعنف ووصفوه بالتعالي والتكبر.

حسين فهمي

حملة هجوم على حسين فهمي

وتوالت التعليقات من محبي شيرين عبد الوهاب الذين اتهموه أيضا بتصيد الأخطاء لنجمة ذات صوت مؤثر في الشباب، مؤكدين أنها لم تكن تقصد أبدا الاساءة، وطالبه البعض بضرورة اختيار ألفاظ أقل قسوة من تلك خصوصا حينما يصف زميلة له في الوسط الفني.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

يذكر أن شيرين عبد الوهاب حاولت الدفاع عن نفسها من خلال نشرها فيديو من نفس الحفلة مثار الجدل، كانت تعبر فيه عن فخرها بكونها مطربة مصرية تغني على أرض عربية، حيث أقيم الحفل في يناير من هذا العام على مسرح المجاز ضمن مهرجان الشارقة للموسيقى العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة.