فيديو: رسالة قوية من أصالة عن أزمة شيرين.. ورد غير متوقع من سميرة سعيد!

خرجت الفنانة أصالة عن صمتها تجاه أزمة صديقتها شيرين عبد الوهاب، ونشرت على حسابها بانستقرام رسالة مطولة إلى جمهورها وإلى شيرين للدفاع عنها في أزمتها، في حين كان رد سميرة سعيد على الأزمة مختصراً وبليغاً.

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

أصالة تدعم شيرين: لا تضعفي واعتذارك كاف وسميرة سعيد ترد بكلمة واحدة!

ونشرت أصالة صورة لشيرين على حسابها بانستقرام، ووجهت رسالة طويلة وقوية إلى مهاجمي شيرين وقالت في رسالتها:" لمن لايعلم شيرين أكثر من صديقة، وأنا بعيداً عن صحبتنا معجبة بها وبكفاحها وحفاظها على كرامتها وكرامة أهلها ووطنها .. كما أنّها ليست من الطمّاعين، طموحة وقنوعه وموهوبة حقيقيّة، فلاتصدّقوا مايقال عنها وصدّقوا من عرفها جيّداً وأحبّها وافتخر بها، لاأُنكر بعض أخطائها ولكنّ علينا أن ننظر إليها نظرة شاملة، لنقدّر تمسّكها بكرامتها وكرامة وطنها".

وتغزلت أصالة في شيرين ووصفتها بصورة النيل وطيبة أهل مصر وخفة ظلهم، وإنها تجوب العالم لتغنّي من قلبها وروحها للحبّ والوطن بمشاعر ليس لها مثيل واختتمت رسالتها:" لاتضعفي واعتذارك كافٍ ، فإنّ كان فينا نحن العرب ميزة نتفاخر بها أمام العالم فهي التسامح والتجاوز، أنتِ بالنسبة لي ولملايين الناس مدينة بنت نفسها بنفسها، أتألّم معكِ حين أقرأ بعض السطور من أساتذه يَرَوْن في خطأكِ هذا فرصة لمزاودتهم ومبالغاتهم، مصر الغاليه كلّنا نعشقها ونسكنها وتسكن فينا ، وهي الأمّ الطيّبه الّتي ترحمُ أبناءها في وقت ضعفهم وسترحمك في ضعفك".

 

الله! @sherine

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

في حين ردت الفنانة سميرة سعيد على أزمة صديقتها شيرين بطريقتها الخاصة، ولم توجه كلاماً إلى جمهورها أو إلى شيرين مثلما فعلت أصالة ومن قبلها أنغام، واكتفت بنشر فيديو لشيرين تغني فيه النشيد الوطني المصري "بلادي بلادي" في إحدى حلقات برنامج "ذا فويس"، وعلقت بكلمة واحدة:" الله"، وهو ما اعتبره متابعيها أبلغ رد على الأزمة.