نيكول سابا تظهر بملابس جريئة وتقلد نجمات بوليوود في أحدث ظهور لها

اختارت الفنانة نيكول سابا أن تطل على جمهورها في أحدث ظهور لها على طريقة نجمات بوليوود، حيث ارتدت ملابس تحمل الطابع الهندي في الحفل الذي أحيته مؤخرا بأحد الفنادق الكبرى ضمن حملة دعائية جديدة تعاقدت عليها مؤخرا.

نيكول ظهرت خلال الحفل باطلالة هندية تكشف جزء من منطقة البطن إلى جانب تنورة مفتوحة تكشف عن ساقيها ،وأشاد عدد كبير من الحضور باطلالاتها فيما وصفها البعض بالجريئة.

رانيا فريد شوقي وزوجها ضمن الحضور

الفنانة اللبنانية قدمت خلال الحفل عدد كبير من أغانيها القديمة والجديدة منها "أنا طبعي كده" و"هفضل أحلم"، "فارس أحلامي"، "براحتي"، "يا شاغلني بيك"، "لو يحصل ايه". وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها جمهور الحفل بشكل كبير.

من بين الحضور تواجد عدد من الشخصيات العامة والنجوم منهم رانيا فريد شوقي وزوجها تامر الصراف اللذان حرصا على التقاط الصور السيلفي مع نيكول التي تجمعها صداقة قوية بابنة الفنان الراحل فريد شوقي.

فيديو كليب جديد مع المخرج ياسر سامي

وكشفت بطلة فيلم "التجربة الدنماركية" أنها انتهت من تصوير فيديو كليب جديد في اطار حملتها الدعائية من اخراج ياسر سامي تم الانتهاء منه في 48 ساعة ما بين شوارع القاهرة وأحد الفنادق الكبرى فيها، ووعدت نيكول سابا جمهورها بظهور مختلف تماما في هذا الكليب عن سابق أعماله الفنية سواء على مستوى الشكل أو الأغنية.

ألبوم جديد يعيدها للساحة الغنائية قريبا

يعد هذا هو التعاون الثاني بين النجمة اللبنانية والمخرج ياسر سامي، حيث انتهت من تصوير فيديو كليب من اخراجه قبل عامين بيروت وحملت الأغنية اسم "قررت".

كما تعمل نيكول سابا حاليا على تجهيز ألبوم جديد تتعاون خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين المعروفين منهم والجدد، ولم تحدد بعد إن كانت ستضم أغنية الكليب الجديد له أم ستكتفي بطرحها على القنوات الفضائية ضمن حملتها الدعائية لصالح احدى شركات التليفونات المحمولة.