أبرز الأحداث السعيدة والنجاحات التي عاشها النجوم في الـ 2017

أسابيع قليلة ويرمي عام 2017 الأوراق الاخيرة من روزنامته بالتزامن مع تحقيق عدد كبير من النجوم نجاحات ساحقة فيه على صعيد اعمالهم الفنية وعلى صعيد حياتهم الشخصية التي تخللت زيجات مفاجئة واخبار حمل وتحقيق حلم الأمومة.

ومع مشارفة عام 2017 على الانتهاء، رصدنا لكم أبرز الاحداث السعيدة والنجاحات التي عاشها النجوم هذه السنة:

نادين نجيم وتيم حسن

عام 2017 كان مكللا بالنجاح الساحق لكل من الممثلة نادين نجيم والنجم السوري تيم حسن واللذان حققا ارقام مشاهدة عالية من خلال مسلسلهما "الهيبة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، فأعرب النجمين عن سعادتهما الفائقة بالاصداء الايجابية التي حصدها المسلسل، حتى ان صناع العمل قرورا طرح جزء ثان من العمل في الموسم المقبل.

نادين نجيم

دنيا بطمة وحلم الامومة

وبعد اكثر من 5 سنوات من زواجها، حققت الفنانة المغربية دنيا بطمة امنيتها بالامومة هذا العام من خلال انجابها طفلتها الاولى من زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

وفاء الكيلاني وتيم حسن

الفرح والحب كلل هذا العام حياة النجم الوسيم تيم حسن بعد سنوات من عزوبيته منذ طلاقه قبل سنوات ماضية، ليعلن عقد قرانه قبل اشهر من الاعلامية وفاء الكيلاني.

وفاء الكيلاني

اليسا "عكس اللي شايفينها"

النجمة اللبنانية اليسا استطاعت هذا العام ان تسرق الاضواء بعدد من اعمالها الفنية المميزة وتحقق نجاحات باهرة ومن ابرزها اغنية "ورا الشبابيك" مع تامر حسني، و تحقيق كليبها "عكس اللي شايفينها" نجاحا كبيرا منذ لحظة طرحه والذي أصبح حديث الجمهور والأوساط الفنية.

اليسا 2017

أصالة "مهتمة بالتفاصيل"

اما الفنانة السورية اصالة نصري فعاشت سعادة فائقة بعد تحقيق البومها "مهتمة بالتفاصيل" نجاحا لافتا هذا العام فيما انهالت التهنئات عليها من قبل الجمهور والعشرات من النجوم الذين اشادوا بأغنيات الالبوم.

نوال الزغبي و"الناس العزاز"

سنة خير ونجاحات متعددة عاشتها الفنانة اللبنانية نوال الزغبي هذا العام من خلال الاغنيات والكليبات التي اطلقتها، فيما حققت اغنيتها "الناس العزاز" التي طرحت شارة لمسلسل "لأعلى سعر" الرمضاني نسبة مشاهدة مرتفعة عبر "يوتيوب" لتتفوق على بقية الشارات الرمضانية.

بلقيس تستعد للامومة

الفنانة اليمنية بلقيس التي ودعت آخر يوم من عام 2016 بإقامة حفل زفافها من السعودي سلطان عبد اللطيف، انتهى عامها الحالي بخبر سعيد تنتظره بعدما اعلنت عن حملها قبل ايام ماضية.

سمية الخشاب واحمد سعد

وعلى عكس الاعوام السابقة التي كانت تتكتم فيها سمية الخشاب عن ازواجها السابقين، فإنها لأول مرة تتزوج هذا العام بزفاف علني امام الجمهور من زميلها الفنان احمد سعد وترتدي فستان العرس بشكل رسمي، الامر الذي شكل لها علامة فارقة في حياتها العاطفية بعد تكتمها واخفائها لزيجاتها السابقة.

زفاف سمية الخشاب

يسرا و"تلات دقاق"

ولم تكن تتوقع الفنانة المصرية يسرا ان تحقق نجومية ساحقة هذا العام من خلال اغنيتها مع الفنان "ابو" بعنوان "تلات دقات" والتي لاقت اهتماما بارزا من الجمهور وانتشرت بشكل واسع بينهم لدرجة ان يسرا وصفت الاغنية بانها "ديسباسيتو" على الطريقة المصرية.