لماذا رفض محمد محيي في البداية الانضمام لنجوم التسعينيات في حفل القرن؟!

أثار خبر انضمام الفنان محمد محيي لحفل القرن جدلا كبيرا، خصوصا أن انضمامه جاء بعد اتمام التعاقد مع زملاءه من نجوم التسعينيات مثل منى عبد الغني وعلي حميدة وحسام حسني وسيمون وغيرهم، الحفل من المقرر أن يشارك فيه أكثر من 20 فنان من نجوم الثمانينيات والتسعينيات أبرزهم محمد فؤاد، أحمد عدوية، ، إبراهيم عبد القادر، حنان،، حسام حسني، داليا، حمدي بتشان حسن عبد المجيد، سيمون، منى عبد الغني، علاء عبد الخالق، إسماعيل البليسي، أحمد جوهر، علي حميدة، خالد علي .

نجوم حفل القرن

تعديلات في بنود التعاقد وراء موافقة محمد محيي على الانضمام لزملاءه 

في البداية لم يبد محمد محيي تحمسه للفكرة خصوصا أنه لا يفضل ان يكون ضمن قائمة فنانين ربما لم يحققوا نفس نجاحه، لكن بعد عدة مفاوضات معه من بينها تعديلات في البنود المادية أبد النجم الشهير موافقته على أن يتم تقديمه في مؤتمر صحفي منفصل عن ذلك الذي أقيم للمجموعة.

وتحدث محمد محيي خلال المؤتمر الصحفي عن سبب تحمسه للانضمام لزملاءه، مشيرا لأن يتوقع أن يكون الحفل واحدا من أهم الحفلات التي أحياها طوال حياته لأنه سيعيد ذكريات جميلة لأذهان الجمهور.

محمد محيي يوقع تعاقد مشاركته في حفل القرن

الحفل يهدف لإعادة الأضواء لنجوم التسعينيات

وكان منظم الحفل وائل غنيمي قد أشار في تصريحات صحفية سابقة خلال المؤتمر الصحفي إلى أن الفكرة الرئيسة من الحفل هي إعادة أجواء الثمانينات والتسعينات التي تربينا عليها، واعادة الاضواء لهؤلاء النجوم من جديد خصوصا من ابتعد منهم عن الساحة الفنية لسنوات طويلة لعل الحفل يكون سبب في عودتهم للجمهور من جديد واعادة تعريفهم للأجيال الجديدة .

يذكر أن الحفل حفل القرن يقام في الأول من ديسمبر المقبل في إستاد القاهرة وبدأ التجهيز له منذ فترة ومن المفترض أن يبدأ المشاركين فيه بروفات الأغاني خلال الأيام المقبلة.