هند صبري تكشف بالفيديو أسرار التحرش بالفنانات داخل الوسط الفني

كشفت الفنانة هند صبري عن تعرض عدد كبير من الفنانات للتحرش داخل الوسط الفني من بعض صنّاع السينما والدراما التلفزيونية، مشيرة خلال حلقة حلت فيها ضيفة على برنامج "كل يوم " الذي يقدمه عمرو أديب أنها لمست بنفسها تلك التجارب لكنها لم تتعرض لاحداها .

الربط بين الجمال والموهبة خطأ شائع منتشر في الوسط الفني

وأضافت: "بالتأكيد هناك من يتعرضن لتجارب تحرش، وللأسف هناك ربط بين الجمال والموهبة، وهو أمر لا يصح في الدول التي تحترم الفنون، وتقدرها وأردفت بطلة فيلم "مواطن ومخبر وحرامي": للأسف هذا الأمر شائع في العالم كله وليس في الوطن العربي فقط.

هند صبري تحدثت خلال الحلقة التي عرضت مساء أمس على قناة اون تي في عن تقسيمة أجور الفنانين في الوطن العربي بشكل عام وأكدت أنها غير مقننة ولا يمكن الحكم عليها ان كانت تتم بطريقة عادلة أم لا.

لا يوجد آليات واضحة تحكم صناعة السينما في مصر والوطن العربي

أشارت أيضا لأن هناك بعض الفنانين يحصلون على أجور أكبر من قيمتهم الفنية والعكس صحيح، فنحن لا نملك آليات حسابية تمكننا من السيطرة على صناعة السينا في الوطن العربي.

وعن صناعة الدراما قالت أن العام الماضي أعلن عدد كبير من الفنانين أن أعمالهم الدرامية احتلت المراكز الاولى في نسب المشاهدة رغم أن هذا الأمر غير حقيقي ولكن طالما لا يوجد مؤسسة تحكم هذه الأمور كما في العالم كله ستظل حالة عدم الشفافية موجودة بهذه الطريقة.

هند صبري في جلسة تصوير حديثة

تضمنت الحلقة أيضا العديد من الفقرات الترفيهية منها محاولة الفنانة التونسية الشهيرة دخول المطبخ وعمل طبق مكرونة بالجمبري، وتحدثت عن الأكلات التي تحبها وعن الطرق التي تستخدمها في إعداد الطعام وحبها لزيت الزيتون بشكل خاص كما هي عادة السيدات التونسيات، كذلك تحدثت عن عائلتها وبيتها وطموحاتها الفنية بشكل عام.