الموسيقار العالمي ياني يحيي حفلا في السعودية

تستعد الهيئة العامة للترفيه لاطلاق العديد من الأمسيات الموسيقية الكبيرة في موسم الشتاء للعام الجاري تحت شعار  " شتانا_ترفيه " ، و احدى أبرز هذه الحفلات الموسيقية التي سيحظى بها الجمهور السعودي حفلات الموسيقار العالمي ياني الذي يحيي حفلاته في السعودية لأول مرة.

الموسيقار العالمي ياني يحيي حفلا في السعودية

يزور الموسيقار اليوناني العالمي ياني السعودية للمرة الأولى ، لإحياء أربع حفلات اثنتان منها في جدة يومي 30 نوفمبر و الأول من ديسمبر ، و اثنتان منها في الرياض يومي 3  و4 ديسمبر.

و ينتظر الجمهور السعودي إقامة الموسيقار العالمي ياني لحفلاته في السعودية ، خاصة و أن الموسيقار ياني قد استطاع أن يضع نفسه بين أهم و أشهر الموسيقيين في العالم على مر العصور ، حيث موسيقاه المتعددة الثقافات تمثل مزيجا مدهشا من الموسيقى الكلاسيكية و موسيقى الجاز مع الموسيقى الناعمة ، ولا تخلو من لمسة شرقية ، كما تخاطب موسيقاه الكثير من الشعوب و الأعراق. 

الهيئة العامة للترفيه

يُذكر بأن الهيئة العامة للترفيه قد أعلنت عن حفلات الموسيقار العالمي ياني عبر حساب " روزنامة الترفيه " و أشارت إلى أنها ستختتم هذا العام كما بدأته و أفضل ، و أنها  ستقدم في موسم الشتاء أكثر من 70 فعالية موزعة حول جميع مدن المملكة و مناطقها .