هيدي كرم تفاجيء جمهورها بصورتها دون ماكياج.. هكذا اختلفت ملامحها

يبدو أن الصيحة الأحدث التي يتبعها النجوم هذه الأيام هي نشر صورهم بدون أي رتوش تجميلية كمحاول منهم للظهور على طبيعتهم !

أحدث هؤلاء الفنانات هي هيدي كرم التي نشرت مؤخرا صورة لها بدون ماكياج تقريبا تبدو فيها على طبيعتها وهي الصورة التي أشاد بها جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام".

 

A post shared by @heidykaram on

جمهور هيدي كرم يشيد باطلالتها البسيطة

ونالت هيدي كرم عليها العديد من التعليقات الايجابية حيث أشاد جمهورها بجمالها الطبيعي بقليل من رتوش التجميل، وتلقائيتها في التواصل مع معجبيها. وأكد عدد من متابعيها أن اطلالتها بهذه الرتوش البسيطة أجمل بكثير من تلك التي تظهر فيها بالماكياج الكامل.

وتظهر هيدي كرم حاليا في مسلسل "سابع جار" بطولة دلال عبد العزيز، وشيرين، ورحمة حسن وهاني عادل، وأسامة عباس، وسارة عبد الرحمن، ومحمد علاء، وردعاء حجازي، وصفاء جلال والطفل أحمد داش، المسلسل من تأليف وسيناريو هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع آيتن أمين ونادين خان.

وحقق المسلسل تجاحا كبيرا رغم عرضه خارج الموسم الرمضاني حيث يتناول بعض القضايا العربية داخل البيوت ويقدم العديد من مشاكل الأسرة المصرية على وجه التحديد وعلاقة الآباء بالأبناء.

هيدي كرم في جلسة تصوير

هيدي كرم تعلن عن كرهها لشخصية "نهى" في مسلسل "سابع جار"

وكانت هيدي كرم قد عبرت منذ فترة عن كرهها للشخصية التي تقدمها في المسلسل "نهى" مشيرة لأن الجمهور غاضب منها بسبب تصرفات هذه الفتاة المستفزة. وكتبت على موقع "إنستقرام": "أنا بجد كرهت نفسي وكل ما بتفرج بستفز زيكم بالظبط من شخصية نهى لدرجة ببقى عايزة اديني قلمين على وشي".

هيدي أنهت مؤخرا تعاقدها مع القائمين على برنامج نفسنة بعد عدة خلافات مع ادارة القناة وأكدت أنها لن تجدد تعاقدها مرة أخرى وهو البرنامج الذي حقق لها شهرة كبيرة في مجال التقديم وشاركها فيه كل من انتصار وشيماء سيف وتشارك في تقديمه حاليا الفنانة الكوميدية بدرية طلبة.