صدق أو لا تصدق.. هيا الشعيبي تحتفل بعيد ميلادها الـ88 !

احتفلت الفنانة هيا الشعيبي باتمامها عامها الـ88 مع زوجها النجم هاني الطباخ بصحبة الإعلامية منى أبو حمزة !

الاحتفال جاء في اطار الحلقة الأولى من برنامج "حكايتي مع الزمان" بنسخته العربية، وضمن فقرة تعتمد فكرتها على الحديث مع الضيوف عن رؤيتهم لأنفسهم بعد مرور 50 عام من اللحظة التي يعيشون فيها، واستشراقهم للمستقبل واستعانت ادارة البرنامج بفريق عمل محترف في الماكياج لتحويل ملامح الضيفان بحيث يكبرهما حوالي 50 عام. فبدت هيا "مواليد 1979" في الاطلالة الجديدة في الثامنة والثمانين من عمرها.

هيا الشعيبي خلال الحلقة

هيا الشعيبي وهاني الطباخ ضيفا الحلقة الأولى من "حكايتي مع الزمان"

وتحدث الضيفان خلال الفقرة عن تقبل كل منهما للآخر في هذه المرحلة العمرية، وطموحاتهما وأهم الانجازات الفنية التي حققاها خلال السنوات الماضية من عمرهما، ولحظات الندم في حياتهما.

البرنامج إنتاج "تالبا ميدل إيست" ومن المقرر عرضه على تلفزيون دبي، ويتضمن العديد من الفقرات الفنية منها حوارات انسانية عن حياة الضيوف وأهم الخطوات الفنية في حياتهم المهنية .

هيا الشعيبي وزوجها في كواليس البرنامج

هيا الشعيبي ترفض الاعتذار عن فيديو "عامل النظافة"

يذكر أن هيا الشعيبي تعرضت لهجوم شديد بعد انتشار فيديو لها يظهر طريقة تعاملها السيء مع عامل التنضيف في الشارع بطريقة رآها البعض غير لائقة الأمر الذي دفعها إلى تصوير فيديو آخر لتوضيح موقفها دون الاعتذار عما بدر منها، بل طالبت الجمهور بالانشغال بمواضيع أكثر أهمية مما تسبب في زيادة الهجوم عليها.

هيا الشعيبي ممثلة واعلامية كويتية بدات مشوارها الفني من خلال دور صغير في مسرحية "الحرمنة" 1993 ومن بعدها تم الالتفات لموهبتها وشاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا وشهرة واسعة في الوطن العربي.