محمود عبد العزيز يحكي تجربته مع الموت في ذكرى وفاته!

في الوقت الذي كانت تقيم فيه أسرة الفنان محمود عبد العزيز تأبين للفنان الراحل في ذكرى وفاته الأولى، كانت احدى القنوات الفضائية تعرض فيه حلقة جديدة من مسلسله "أبو هيبة.. جبل الحلال".

وأرادت الصدفة أن تكون الحلقة المعروضة في ذلك اليوم هي تلك التي تضم المونولوج الشهير لمحمود عبد العزيز والذي يتحدث فيه عن الموت وهيبته..

محمود عبد العزيز يتحدث عن الموت في ذكرى وفاته

في الحلقة التي أذيعت مساء أمس يقول محمود عبد العزيز : “حد يخاف من الموت يا دكتور؟، اللي يخاف منه يبقى تعبان قوي، حد يخاف من خواف؟،وأكمل حديثه الموجه للفنان يسري مصطفي :" لو الموت مش خواف ميجيش مستخبي، أقولك هو مش خواف هو خجول لدرجة إنه مش عايز حد يشوفه”.

 وأضاف قائلا:، قائلا: “الموت أنا قربت منه، وقرب مني كتير، وحسيت بأنفاسه، للموت أنفاس خفيفة زي النسمة ميحسهاش إلا المقصود، بتحس ببرد نظيف داخل صدرك، هوا مالوش مصدر، رائحته جميلة، تبقى شايف الناس والناس شايفاك، لكن لا تقدر تكلمها، ولا تقدر تقولهم يبعدوا، كل اللي تقدر تعمله إنك تصاحبه وتطاوعه، أه لو كل حد عرف إنه هيقابله مرة واحدة، مكانش عمل الشر ده”.

محمد عبد العزيز في أحد الأعمال الفنية

بوسي شلبي: أعلم أنه في مكان أفضل

يشار إلى أن هذا المشهد حقق نسبة مشاهدة عالية جدا بعد انتشاره عقب وفاة الفنان الكبير وتصادف عرضه ضمن حلقات المسلسل في ذكرى وفاته الأولى وفي نفس توقيت التأبين المقام له من قبل عائلته وأصدقاءه المقربين.

يذكر أن الاعلامية بوسي شلبي نشرت صورة تجمعها بزوجها الفنان الراحل وكتبت عليق عليها :"أعلم أنه فى مكان أفضل ولا أملك سوى الدعاء له، وأطالب كل جمهوره بالدعاء".