هل تعتذر أبلة فاهيتا عن اساءتها لشادية وسخريتها منها؟!

ضجة كبيرة أثارها الفيديو الذي تم عرضه في برنامج "أبلة فاهيتا" عن الفنانة شادية والذي تم اعداده من فيلم "لا تسألني من أنا؟"

في الفيديو تظهر شادية ويسرا بطلتا العمل وهما يتحدثان عن تجارة المخدرات، وتتهم يسرا شادية بأنها مدمنة فيما تعترف دلوعة السينما المصرية بأنها تتعاطي الممنوعات كسخرية من المشهد الأصلي الذي تعترف فيه شادية بأنها أم يسرا الحقيقية التي اضطرت لبيعها من أجل تربية اخواتها.

غضب عائلة شادية وحملة لمقاطعة البرنامج

عائلة شادية من جانبها أعلنت غضبها بسبب هذا الفيديو، كما نشرت الصفحة الرسمية للفنانة الكبيرة بيان قالوا في مقطع منها :"عيب قوي ينزل النهارده فيديو يعمل حوار رخيص زي محتواه على مشهد جميل من مشاهد الحاجه شاديه وبأقل مستوى ومتدني من الحوار بجد عيب قوى قوى قوى" .

وتابع المسئول عن الصحفة : "ياريت المسئول يوقفوا المهزلة اللى بتحصل دي وسيبوا الحاجه شاديه فى حالها بقى أرجوكم" .

 

الخوف من مصير ريهام سعيد

من جانبها تلقت فاهيتا بعض التعليمات من ادارة المحطة بضرورة الاعتذار عن الفيديو الساخر الذي تسبب في غضب عائلة الفنانة، وكذلك محبوها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تضامن عدد كبير من جمهور بطلة فيلم "لا تسألني من أنا" مطالبين بمقاطعة البرنامج. الأمر الذي دفع بعض المسئولين بالقناة لعمل اجتماع عاجل للحديث عن كيفية معالجة القضية خوفا من مواجهة مصير ريهام سعيد التي تم وقف برنامجها بسبب احدى الحفلات بعد تزايد حملات المقاطعة .

يذكر أن الحالة الصحية لشادية شهدت تحسن كبير في الأيام الأخيرة بعد افاقتها من الغيبوبة ،وأكد أحد أقاربها أنها طلبت الخروج من المستشفي والعودة لمنزلها لكن الفريق الطبي المشرف على علاجها نصحم بالانتظار عدة أيام لحين تماثلها الشفاء بشكل تام.