سميرة سعيد لـ"هي":مشاعري لا توصف بعد فوز المنتخب المغربي

عبّرت النجمة سميرة سعيد عن فرحتها بفوز المنتخب الوطني المغربي، وتأهله لمونديال كاس العالم 2018 بقولها :"عشرون عاما غاب فيها المنتخب الوطني عن مباريات كأس العالم، لذا كان من المنطقي ان تكون فرحتنا مضاعفة.. وأضافت في تصريحات خاصة لـ"هي" لا أحد يتخيل كم المشاعر الرائعة بداخلي تجاه هذا الحدث العظيم".

سميرة سعيد حكت أيضا عن كواليس الكليب الجديد الذي قدمته مؤخرا لدعم منتخب بلادها لكرة القدم، في تصفيات كأس العالم والذي حقق نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت أن الفكرة جاءتها بشكل مفاجيء مما جعلها تتصل بالشاعر مصعب العنزي الذي تربطها به علاقة صداقة قوية، وطلبت منه تجهيز أغنية لدعم المنتخب، فلم يتردد وسارع بكتابة كلماتها التي أبدت انبهارها الشديد بها وكانت من أسرع الأعمال الغنائية التي قامت بتجهيزها.

سميرة سعيد تحتفل بفوز المنتخب في منزلها بصحبة نجلها الوحيد

وكانت سميرة سعيد قد نشرت صورة تجمعها بنجلها الوحيد شادي احتفالا بتأهل المنتخب المغربي للمونديال.

وظهرت الديفا كما يلقبها محبوها في الصورة وهي ترتدي الللون الأخضر، فيما ظهر نجلها شادي بتيشريت المنتخب المغربي، والتقطت الصورة بعد مشاهدهتهما المباراة سويا في منزلها بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

مليون مشاهدة لـ"لمغاربة"

وكانت المطربة الشهيرة قد احتفلت مع متابعيها بتحقيق الأغنية أكثر من مليون مشاهدة، وهي الأغنية التي تعاونت فيها مع الملحن رضوان الديري، والموزع الموسيقي رشيد محمد، ومن إخراج امير الرواني.

يذكر أن سميرة سعيد أحيت مؤخرا حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الاسكندرية الدولي للأغنية وقدمت خلاله عدد كبير من أغانيها القديمة والجديدة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وطالبوها باعادة بعضها.