فيديو وصور: هكذا احتفل النجوم بتأهل منتخبي المغرب وتونس إلى كأس العالم 2018

حالة من الفرحة يعيشها النجوم العرب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وصول عدد المنتخبات العربية في كأس العالم بروسيا 2018 الى 4 منتخبات، بعد تأهل منتخبي تونس والمغرب بجوار مصر والسعودية، وعبر عدد من النجوم العرب والمغاربة عن فرحتهم بهذه المناسبة بطرقهم الخاصة.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

احتفالات خاصة للنجوم بتأهل المنتخبات العربية لكأس العالم في روسيا

احتفل عدد من نجوم المغرب بتأهل منتخبهم إلى كأس العالم بروسيا 2018، وكان على رأسهم سميرة سعيد التي اطلقت فيديو كليب "لمغاربة" قبل المباراة الأخيرة، وعادت ونشرت الاغنية معلقة:" كنتم على مستوى المسئولية، فخورة بكم وغلى الأمام"، ونشرت صورة جديدة لها مع ابنها شادي.

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

ونشر سعد لمجرد صورة له بعلم المغرب وعلق قائلاً:" مبروك علينا فرحتنا لا توصف يا أسود، دخلتو علينا الفرحة الكبيرة بهذا الانتصار الساحق".

في حين نشرت المطربة إيمان الشميطي فيديو لها مع ابنتها على انستقرام، وهي تهدي أغنية مغربية خاصة احتفالاً بمنتخب المغرب، وانهت الفيديو بالزغاريد.

وفضلت الفنانة أسما لمنور الاحتفال مع المواطنين في الشوارع، ونشرت فيديو مباشر لها من سيارتها وهي تحتفل وتغني معهم، وأطلق عدد من المطربين المغاربة أغنية جديدة خاصة بهذا الاحتفال شارك بها حاتم عمور وابتسام تسكت.

واحتفل كذلك نجوم تونس بتأهل المنتخب التونسي إلى كأس العالم، ونشرت الفنانة لطيفة فيديو من حفلة قديمة لها وهي تغني لتونس، وعلقت:" مبروك لينا الفرحة، اللي يحب تونس يرفع راسه لفوق"، ونشر الفنان صابر الرباعي صورة للاعبين وعلق:" ألف مبروك لنسور قرطاج التأهل لكأس العالم 2018، ان شاءالله ترفعوا رأس ولاد بلادكم من جديد".

وكذلك الفنانة هند صبري التي عبرت عن فرحتها بنشر العلم التونسي على حسابها بانستقرام، وعلقت:" مبروك علينا التأهل".

وشارك عدد من النجوم العرب في هذه الاحتفالات، وعلى رأسهم الفنانة أصالة التي حرصت على تهنئة المنتخبين قائلة:" ألف مبروك للمغرب الغالي الحبيب على التأهل.. شكرا على الفرح، والحمدلله على تأهل تونس البطلة، تونس الطيبة تاهلها لكأس العالم".

وكعادته لم يفوت الفنان محمد هنيدي الفرصة في التعبير عن فرحته بخفة ظلة، ونشر صورة من احدى مشاهده في فيلم "فول الصين العظيم" وعلق قائلاً:" هنيمك من المغرب يا روسيا".

واحتفلت الفنانة يارا، المعروف عنها حبها لكرة القدم، بعدة تغريدات على تويتر هنأت فيها المنتخبات العربية وقالت إنه لا بد من ذهابها إلى روسيا لمشاهدة كأس العالم بعد تأهل 4 منتخبات عربية لكأس العالم، ونشرت فيديو من احتفالاتها في شوارع باريس مع الجاليات العربية.