راغب علامة يكشف عن موقف مؤثر لوالدته في بداياته ويرد بقسوة على اتهامه بنكران الجميل

رد الفنان راغب علامة على تصريحات المخرج اللبناني سيمون أسمر ضده خلال تصريحاته في إحدى البرامج التلفزيونية، اتهم فيها راغب بنكران معروفه ومساعدته له في بداياته، مما جعل راغب يخرج عن صمته ويرد الهجوم.

راغب علامة

راغب علامة: سيمون أسمر حاربني 15 عام ووالدتي باعت أساورها من أجلي

نشر راغب علامة ردود غاضبة في تغريداته على تويتر ضد المخرج سيمون أسمر، الذي اتهم راغب علامة بإنكار المعروف ومساعدته له في بداياته الفنية، وقال راغب علامة في تغريداته إن سيمون حاربه لمدة 15 عام ولم يساعده كما ادعى في تصريحاته وقال:" لم أتعوٌد أن أرد على الإساءات. لكني سأرد على المغالطات التي وردت على لسان المخرج الذي أحبه سيمون أسمر في برنامج لبناني مع رودولف ورجا،خصوصاّ أنه أراد أن يظهر بمظهر  المضحًي تجاهي حتى أكثر من والدتي رحمها الله حسب ما صرُح! سيمون الذي حاربني لمدة ١٥ سنة".

وتابع راغب علامة هجومه على سيمون أسمر وذكر إنه يحصل على نسبة من أي قيمة تعاقد تتم عن طريقه، ودفعه إلى الكشف عن موقف وتصرف مؤثر من والدته الراحله معه في بداياته الفنية والتي أضطرت الى بيع أساورها من أجل ان تساعده في الحصول على تذكرة سفر الى باريس لإحياء حفل غنائي هناك، كان من المفترض ان يكون على حسابهم.

ويذكر ان سيمون أسمر قد هاجم عدد من الفنانين اللبنانين أيضاً بعد ان ساهم في شهرتهم، خاصة انه يعتبر من أقدم المخرجين ومن مكتشفي المواهب في لبنان من خلال عمله في برنامج "ستديو الفن".