ناهد السباعي تورط منة شلبي وشيرين رضا ومنى زكي.. ماذا فعلت؟!

تسببت الفنانة الشابة ناهد السباعي دون أن تقصد في ورطة للنجمات الثلاثة "منة شلبي..منى زكي..وشيرين رضا" حيث نشرت صورة تجمعها بهن من احدى المناسبات دون أن توضح أي تفاصيل أخرى.

النجمات الثلاثة ظهرت في الصورة ضاحكات، وتبدو عليهن السعادة، فيما ارتدت كل منهما الملابس السوداء الأمر الذي دفع البعض للتساؤل عن سر هذه السعادة في ظل تلك الملابس القاتمة الحزينة .

ناهد السباعي ورطت النجمات الثلاثة أمام الجمهور

واتضح فيما بعد أن الصورة تم التقاطها بعد انتهاء عزاء الاعلامية شمس الاتربي والدة الفنان عباس أبو الحسن الذي أقيم مساء أمس الأول "الخميس"  في دار مناسبات مسجد الشرطة بالشيخ زايد .

واستغلت ناهد السباعي فرصة تجمع النجمات الثلاثة في مكان واحد والتقطت هذه الصورة التي كانت سببا في توريطهن أمام الجمهور وربما أمام الفنان عباس أبو الحسن.

وقد حرص أيضا عدد كبير من النجوم على حضور العزاء لمواساة الفنان صاحب دور "الجزار" في فيلم "مافيا" منهم يسرا والكاتب الكبير وحيد حامد الذي أصر على الحضور مستندا على العكاز ومحمد منير ومحمود حميدة وغيرهم.

يسرا تقدم واجب العزاء في والدة الفنان عباس أبو الحسن

هنيدي بملابس غير مناسبة ودومينيك تتعرض لهجوم بسبب موقف مشابه

يذكر أن عدد كبير من النجوم تعرضوا من قبل لهجوم شديد بسبب مواقف شبيهة أثناء تواجدهم لتقديم واجب العزاء محمد هنيدي مثلا سبق وأن ارتدي في عزاء الفنان الراحل حسن مصطفي تيشرت أسود اللون مكتوب عليه باللون الأبيض أشعر أنه يوم جيد.

محمد هنيدي في عزاء حسن مصطفي

فيما ظهرت لقاء الخميسي بملابس غير مناسبة في عزاء أحد الفنانين عام 2014 وهو نفس الموقف الذي تعرضت له ساندي ودومينيك بظهورهما بملابس لا تناسب الحدث وهو عزاء الفنانة ميرنا المهندس، كما التقطتتا بعدها صورا وهما تضحكان أثارت غضب الجمهور.